اعلان

"كونسبت" تستهدف 80 مليون جنيهًا مبيعات تعاقدية من "سيلا"

تستهدف شركة كونسبت للتطوير العقارى تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 80 مليون جنيه خلال العام الجارى من مشروع سيلا بالساحل الشمالى وتخطط لطرح المرحلة الثالثة من المشروع يونيو المقبل.

،قال المهندس إيهاب أبو المجد رئيس مجلس إدارة الشركة، إن "كونسبت" حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 200 مليون جنيه فى مشروع سيلا بالساحل الشمالى منذ طرحة للبيع وتستهدف 80 مليون جنيه للعام الجارى.

ويقام مشروع سيلا على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح ما بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل.

وأوضح أن الشركة أنهت تسويق المرحلة الأولى من المشروع، وتستهدف إتمام بيع المرحلة الثانية قبل يونيو المقبل، على أن تطرح المرحلة خلال النصف الثاني من 2018، وتشمل نحو 250 وحدة.

أوضح أن خطة الشركة تضمن التوسع فى عدد من المشروعات السياحية تشمل تنمية مشروع على غرار سيلا على ان يكون على البحر بالساحل الشمالى إلى جانب السعى لشراء أرض فى مدينة رأس سدر من هيئة التنمية السياحية لتنميتها.

أضاف أن خطة الشركة تضمن المشاركة فى عدد من المعارض الخارجية خلال العام الجارى للترويج للمشروع إلى جانب عدد من المعارض المحلية.

وشاركت كونسبت فى عدد من المعارض خلال العام الماضى خارج وداخل مصر منها معرضى سيتى سكيب قطر مارس الماضى وإيجى فيو قطر وأيضا معرض النخبة فى الكويت، كما شاركت فى معارض الأهرام وعمار يا مصر ومعرضى رافال للبترول بالقاهرة الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً