اعلان

تفاصيل العثور على جثة مفصولة الرأس بالأراضي الزراعية فى قليوب

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية فى كشف غموض العثور على جثة مفصولة الرأس بالأراضي الزراعية فى قليوب، وتحرر محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لمركز قليوب من محمد ص سن 28 عامل كسح بالعثور على جثة محمود ع سن 20 عامل بمخزن حديد بميت حلفا يرتدى ملابسه وبه عدة طعنات بالصدر والبطن وأخرى بالظهر والجثة بدون رأس بأحد الأراضى الزراعية أمام ترعة النحاس كوم اشفين.

كما تم العثور على" إبراهيم ع" سن 20 عامل بذات المخزن مصاب بجرح سطحى بالوجه بجوار الأذن اليمنى وسحجات بالرقبة "خرابيش" وبتمشيط الأراضى الزراعية والمنطقة المجاورة لمكان الجثة أمكن العثور على رأس المتوفى.

وباستكمال الفحص تبين ارتباط المتوفى والمصاب بصلة قرابة " المتوفى زوج شقيقة المصاب ونجل خالته".

وتواصل التحريات إلى أن مرتكب الحادث هو "إبراهيم ع "المدعى بالإصابة لوجود بعض بسبب خلافات بينهم فى العمل وأن المجنى عليه دائم التعدى عليه ونهره أمام العمال بصفة مستمرة.

بتقنين الإجراءات وباستهدافه عقب خروجه من المستشفى أمكن ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه حال عودته والمجنى عليه من زيارة أقاربهم بميت حلفا وحال مرورهم من داخل الأراضي الزراعيه قام المجنى عليه باشهار سلاح أبيض كان بحوزته فى وجهه ولكونه قوى البنية تمكن من نزع السلاح الأبيض من يده وسدد له عدة طعنات بالبطن والظهر محدثا إصابته التى أودت بحياته.

وعقب ذلك قام المتهم بالتخلص من حافظة نقوده وهاتفه المحمول بالقاؤها بترعة النحاس وفصل رأسه عن جسده وحال توجه المبلغ للاستغاثة بالمارة قام المتهم بالنزول للمروى واستخراج الجثة منها تاركا الرأس بالمياة وادعى أنه فى حالة صدمة عصبية ووجود دماء على ملابسه وتم نقله للمستشفى.

تم بإرشاد المتهم ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة عبارة عن "مطواة قرن غزال" من النوع شائع الاستعمال ملوثة بالدماء بأحد الأراضى الزراعية ".

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1202 لسنة 2018م إدارى مركز قليوب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي