اعلان

"عبد العال" مهاجمًا نائب تكتل 25_30:" أنا اشتراكي أكثر منك"

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن حديثه عن القطاع العام وعدم قدرته على تحقيق التنمية، نابع من منطلق حكم المحكمة الدستورية العليا، التى قضت بدستورية قوانين الخصخصة.

وأضاف "عبد العال"، أنه لم يأت بشيء جديد، وإنما تحدث من منطلق حكم المحكمة الدستورية، التى أثبت دستورية قوانين الخصخصة، موجها حديثه للنائب ضياء الدين داود، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، وعضو تكتل 25_30:" أنا اشتراكي أكثر منك، أنا اشتراكي أكثر منك".

حيث جاء ذلك فى الجلسة العامة لمجلس النواب، ردًا على اعتراض نواب 25-30، على حديث رئيس البرلمان، بشأن القطاع العام وكونه لم يحقق أى أساليب للتنمية.

وكان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد أكد قبل مناقشة قانون تنظيم المستشفيات الجامعية، أن القطاع العام لم يعمل يومًا على دعم عجلة التنمية فى مصر، ولابد من رؤى وأفكار جديدة للنهوض، وهو الأمر الذى أثار النواب بالحديث على كلمة عبد العال ليعقب عليهم بقوله: "ده حكم المحكمة الدستورية، ده حكم المحكمة الدستورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة