اعلان

"برلماني": مؤامرات لمنع المواطنين من النزول بالانتخابات الرئاسية

بدأ قبل قليل المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى ينظمه رجل الأعمال محمد أبو العنين، بمنطقة جزيرة الدهب بالمنيب بمحافظة الجيزة، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث بدأ المؤتمر بتحية السلام الجمهورى وآيات من القرآن الكريم والوقوف دقيقة حداد على أروح شهداء الجيش والشرطة.

وأكد النائب محمد إسماعيل، أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن هناك من يستغرب من عقد العديد من المؤتمرات الجماهيرية لدعم الرئيس فى الانتخابات الرئاسية، موضحًا أن هناك مؤامرات تحاك ضد مصر وأن الانجليز هم من دعموا جماعة الإخوان مشيرا إلى أن أحداث يناير كانت فتنه وأن الرئيس السيسى أنقذ مصر من الهلاك وأن الانجازات التى حققها لم نكن نحلم بها.

وقال "اسماعيل"، إن دعوة مقاطعة الانتخابات، الهدف منها ضرب مصر، موضحا أن مصر تقف خلف الرئيس السيسى قائلا:" كل صوت مواطن مصرى فى الانتخابات ستكون طلقة فى صدر الإرهابيين"، داعيًا جموع المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

كما يشارك فى المؤتمر كلًا من النائب سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، والنائب إيهاب الخولى، والنائب محمد إسماعيل، والنائب صبحى الدالى، والنائب أبو بكر غريب، وشريف العشرى المنسق العام لحملة " كلنا معاك من أجل مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة