اعلان

ضبط كهربائي ابتز "ربة منزل" بنشر صور مخلة لها في الشرقية

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة القرين في الشرقية، بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات "شرق الدلتا"، من ضبط كهربائي، لتحصله على صور مخله لربة منزل، وقيامه بابتزازها للحصول على مبالغ مالية فى مقابل عدم نشرها.

وتلقى اللواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود لقسم شرطة القرين محضر يتضمن ما تبلغ من " منصور ا م ا" 33 عاما عامل بالخارج ومقيم القرين باتهام " را م ق" 35 عاما كهربائى ومقيم القرين، لتحصله على صور مخله لشقيقته "ش ا م ا " 30 عاما ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية، وقيامه بابتزازها للحصول على مبالغ مالية فى مقابل عدم نشر تلك الصور.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات "شرق الدلتا"، بالاشتراك وضباط مباحث القسم، وتم ضبطه والهاتف الخاص به، وبفحص الهاتف المشار إليه، تبين وجود بعض الصور المخلة الخاصة بشقيقة الشاكي، وبعض المحادثات التليفونية التى تدل على صحة الاتهام.

وبمواجهة المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع شقيقه "م "40 عاما، ومقيم بذات الناحية، وتم ضبطه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات