اعلان

"الغرف التجارية": سفر وفود من شعبة الإعلام في جولات عربية

عقد الدكتور علاء عز، أمين الاتحاد العام للغرف التجارية، اجتماعا مع الدكتور إبراهيم أبوذكري رئيس الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح بمقر الاتحاد لبحث مجموعة من القرارات الهامة وأوجه التعاون بين الشعبة والاتحاد خلال الفترة القادمة.

عقد الاجتماع بحضور اثنين من أعضاء الشعبه وهم المنتجين عصام شعبان وأحمد أيوب وتم خلال الجلسة الاتفاق على سفر وفود من أعضاء الشعبه في جولات عمل إلى مجموعه من الدول العربيه تحت إشراف أحمد الوكيل "رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية" مشيرا إلى أنه تم اختيار كلا من الكويت والسعودية والإمارات كأولى جولات الوفد لتنشيط الشعبة في الوطن العربي وزيادة التعاون الإعلامي مع الدول الشقيقة.

وأوضح ابوذكري: انم سيتم التواصل مع المؤسسات الاعلاميه الحكوميه والخاصه في عدد من الدول العربيه المختلفه إلى جانب 22 منظمه عربيه تعمل تحت مظله الاتحاد العام للمنتجين العرب وذلك بالتنسيق مع اتحاد الغرف التجاريه للاتفاق على مواعيد الزيارات والتجهيز والتحضير لسفر وفود الشعبه خلال الفترة القادمه.

وأضاف ابوذكري: خلال الاجتماع تقرر تأجيل موعد ملتقى " مصر للاعلام والإنتاج " الذي كان مقررا انعقادة في السابع من أبريل القادم إلى 16 من الشهر نفسه وذلك نظرا لانشغال أحمد الوكيل " رئيس اتحاد العام للغرف التجاريه " وسفرة إلى بلجيكا في ذلك التوقيت.

ومن جانبها أشادت المنتجه مها سليم " عضو الشعبة ": بهذة الخطوة مؤكدة ع اهميه وضرورة السفر للدول العربيه لاتاحه الفرصه لتسويق وتوزيع الأعمال الدرامية المصريه بشكل أوسع في المنطقه العربيه والتواصل مع القنوات الفضائيه الغير معروفه لدينا هناك والانفتاح بشكل أكبر على السوق الاعلامي العربي مما يساهم في عودة الرياده للدراما المصريه في المنطقه العربيه من جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |