اعلان

عاطل يقتل عمه وأبنائه لخلاف على قطعة أرض في أسيوط

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة من عائلة "مسلم" بقرية المعصرة بمركز الفتح، لخلافات على قطعة أرض زراعية بينهم (صنيف) وأسفرت المشاجرة عن مصرع شخصين وإصابة آخر من أسرة واحدة.

كان اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المعصرة دائرة المركز ووقوع متوفيين ومصاب بحالة خطيرة.

بانتقال قوات المباحث تم السيطرة على الموقف ووقف إطلاق النيران، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب المشاجرة بين أبناء العمومة من عائلة (مسلم) لخلافات على قطعة أرض زراعية بينهما.

أسفرت المشاجرة عن مقتل كلا من (عطا ع م) 60 سنة، والابن (علاء ع م) 35 سنة وإصابة الابن الآخر بحالة خطيرة بطلقات نارية، وتم نقله للمستشفى الجامعى وتم التحفظ على الجثتين الأب وابنه بمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور قامت قوات المباحث بضبط مرتكب الواقعة "علي حسن كامل" عاطل والسلاح الآلى المستخدم واعترف بالواقعة لخلافات على قطعة أرض مع عمه وأبنائه وتم تحرير المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ