اعلان

ريال مدريد يحسم موقعة باريس سان جيرمان بثنائية ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

حسم فريق ريال مدريد موقعة باريس سان جيرمان، بنتيجة 2-1، في القمة التي تجمعهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن إطار منافسات عودة دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان :-

كان الملكي الأخطر طوال الشوط الأول، لكن فشل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل اي فرصة وسط تالق الحارس أريولا، لينتهي النصف الأول كبدايته.

وفي الشوط الثاني تقدم الملكي بالهدف الأول عن طريق رأسية البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 50 من عمر المباراة، قبل أن يعادل كافاني النتيجة لصالح البي إس جي في الدقيقة 70، ومنح كاسميرو التقدم مرة أخرى للملكي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

أرقام من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان :-

وتحصل الإيطالي ماركو فيراتي على كارت أصفر ثاني في الدقيقة 65، ليترك أرض الملعب مطرودًا، كما تعتبر هذه المباراة هى رقم 100 لكريم بنزيما في دوري الأبطال، بواقع 81 مباراة مع الملكي، و19 مباراة مع أولمبيك ليون.

وسجل رونالدو هدفه الثالث في باريس، وال22 في أخر 18 مباراة بدوري الأبطال، والهدف الثامن على التوالي في هذه النسخة، ليواصل صدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد 12 هدفًا.

ريال مدريد يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا :-

وكان مدريد تفوق في الذهاب بنتيجة 3-1، من توقيع رونالدو هدفين، ماسيلو هدف، بينما سجل رابيو هدف الباريسيين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليتأهل الميرنجي إلى دور ربع النهائي من البطولة بنتيجة اجمالية 5-2.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً