اعلان

السويدي يُجيب: هل يتحول ائتلاف "دعم مصر" لحزب سياسي؟ (فيديو)

كتب :

قال المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف "دعم مصر"، إن "هناك أمانة في الحكم ونية حقيقية من الدولة للإصلاح الجاد، ولكن البعض له مصالح خفية في أن تعيش الدولة في حالة فوضى".

أضاف السويدي، خلال حواره ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، المُذاع عبر فضائية "أون لايف"، مساء الثلاثاء، أن "إنشاء مقرات ائتلاف دعم مصر، بالمحافظات، للشعب وليس للنواب، فأي مشكلة تُحل بتعديل في لائحة أو قرار وزاري أو تعديل قانون، ونحاول أن نجعل المواطن يُشارك في حلول الأزمات والتحديات التي تواجهها الدولة، وحينما نشرح للمواطن يقتنع بأن الخير قادم".

أشار إلى أن "المواطن لديه مشكلتين رئيسيتين، الأولى أنه مش لاقي شغل، أو العائد مش مجزي، والثانية أن أسعار السلع مرتفعة، ونحاول حل الأولى بحلم أن نُنشئ مصنع في كل قرية، وننقذ حرف أوشكت على الانيهار، فهناك 170 حرفة تنهار ونحاول أن ننقذها".

وإجابة على سؤال "هل يتحول دعم مصر لحزب سياسي؟"، قال: "غياب حزب الأغلبية خلق فراغًا سياسيًا غير طبيعي، ونحن نشعر أننا في حاجة للتحول لحزب، ولكن لا نعلم ميعاد ذلك، وهو في المقام الأول قرار من المكتب السياسي للحزب، وجاري الإعداد لتكوين الكيان الإداري لتأسيس حزب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً