اعلان
اعلان

أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين بـ"صحراوى بني سويف"

لقي 5 مصرعهم وأصيب 11 آخرون، اليوم الأربعاء، فى حادث تصادم سيارة أجرة "ميكروباص" بأخرى ربع نقل، بالطريق الصحراوى الغربي، بعد 10 كيلو متر من قرية جرزا التابعة لمحافظة بني سويف، ونقلتهم سيارات إسعاف من بني سويف والفيوم و6 أكتوبر للمستشفيات.

ونتج عن الحادث مصرع 5 أشخاص هم: أحمد فتحى محمد، 19 عاما ونادي على محمد طنطاوي، 26 عاما، يقيمان قرية الحرجة التابعة لمركز ناصر ببني سويف، ورجب جابر عبدالمنعم، 30 عاما ورمضان شافعي رجب، 28 عاما وأحمد محمد توفيق.

وأسفر الحادث عن إصبة 11 آخرين هم: مصطفى عاطف أحمد 32 عاما، وعلاء درويش حفني 32 عاما، وربيع أحمد معوض 21 عاما، وتوفيق ربيع توفيق 16 عاما، ومحمود سلامة توفيق 16 عاما، وإسلام رمضان راضي 19 عاما، ومجدي على محمد 19 عاما ومحمد سيد عثمان 25 عاما، ومحمد على محمد 19 عاما، وعلاء على محمد 33 عاما، وسلامة على محمد 36 عاما، جميعهم يقيمون مركز ناصر، بمحافظة بني سويف.

وانتقلت إلى موقع الحادث سيارات الإسعاف وقوة خدمة الطرق ومعدات المرور، وأعادت تسيير الحركة المرورية بعد رفع السيارتين من قارعة الطريق، فيما تسبب الحادث في تعطل الحركة المرورية لمدة ساعتين.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثث الخمس و11 مصابًا إلى المستشفيات لتلقي العلاج، وتبين أن إصاباتهم تنوعت بين كسور وسحجات، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ثاني أيام الذروة.. حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 28-3-2024