اعلان

اليوم.. توتنهام يسعى لكتابة التاريخ أمام يوفنتوس في دوري الأبطال

يستضيف ملعب ويمبلي، مساء، اليوم، مباراة من العيار الثقيل، بين فريق توتنهام صاحب الأرض والجمهور ونظيره يوفنتوس الإيطالي، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين علي ملعب السيدة العجوز بإيطاليا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، علي الرغم أن اليوفي كان متقدم بهدفين نظيفين قبل أن ينجح السبيرز في عمل الريمونتادا وتسجيل هدفي التعادل.

حيث يحتاج اليوفي، اليوم، لإحراز هدف مع عدم تلقي شباكه أي أهداف للتأهل للدور ربع النهائي من الشامبيونزليج، أو التعادل بنتيجة أكبر من (22)، بينما علي الجانب الآخر يكفي السبيرز التعادل السلبي للتأهل لدور الثمانية من البطولة.

من جانبه يسعي فريق يوفنتوس، للعبور في موقعة اليوم، كما يأمل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري الفوز بلقب الشامبيونزليج هذا العام، خاصة بعد أن وصل في آخر ثلاث مواسم مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن لم يكتب له الفوز بالبطولة.

علي الجانب الآخر يؤمن فريق توتنهام بقيادة مدربه بوكيتينيو بحظوطهم في التأهل لدور الثمانية، حيث يعتقدون أنها فرصة لاتعوض لهم خاصة بعد تعادلهم في إيطاليا بهدفين لمثلهما.

ومن الجدير بالذكر أن هذا اللقاء هو الرابع بين الفريقين في العامين الأخيرين، حيث فاز يوفنتوس (2-1) في لقاء ودي بأستراليا صيف عام 2016، ثم خسر (صفر-2) في لقاء ودي أيضًا على ملعب ويمبلي اللندني صيف 2017، قبل ذهاب ثمن النهائي.

فهل سيفعلها السبيرز ويقوموا بإقصاء اليوفي من الشامبيونزليج أم أن خبرات يوفنتوس ستحسم الأمور الليلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً