اعلان

الصحف العالمية عن تأهل ريال مدريد في دوري الأبطال: "كش ملك"

انتهت أمس مباراة القمة بين ريال مدريد الأسباني، ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي،بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، علي ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واستطاع الملكي التأهل للدور ربع النهائي من الشامبيونزليج، بعد تفوقه علي الفريق الباريسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (25)، ليبقي الميرينجي المرشح الأكبر للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتصدرت مباراة الأمس عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء والبداية مع صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية حيث قالت "كش ملك.. ريال مدريد الأفضل يقصى باريس سان جيرمان الخائف.. إخفاق جديد لفريق العاصمة الفرنسية فى دورى أبطال أوروبا.. وتألق كريستيانو رونالدو وفاسكيز وكارفخال وأسينسيو".

كما علقت صحيفة الأس الأسبانية علي هذه المباراة،قائلة: "قوس النصر.. ريال مدريد يحقق فوزه الأول على باريس سان جيرمان فى العاصمة الفرنسية.. كريستيانو رونالدو يسجل الهدف الـ12 فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم وكاسيميرو يضيف الثانى".

في حين قالت صحيفة ماركا الأسبانية ""لكى يتعلموا.. ريال مدريد يمنح باريس سان جيرمان درسًا قاسيًا ويكشف مكانته الكروية.. مباراة رائعة لزيدان واللاعبين.. الملكى يحجز بطاقة الصعود للدور ربع النهائى.. وكريستيانو رونالدو يسجل للمباراة التاسعة على التوالى".

كما أدلت صحيفة ليكيب الفرنسية برأيها في المباراة قائلة: "مشيرة إلى أن فريق باريس سان جيرمان ودع مسابقة دورى أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام ريال مدريد، على الرغم من التعاقدات الضخمة التى أبرمتها إدارة النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على غرار نيمار وكيليان مبابى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً