اعلان

نوكيا وأورانج تُطلقان تقنية التطور طويل الأمد للجيل الرابع في إفريقيا

كشفت شركتي نوكيا وأورانج بالشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق إحدى شبكات الوصول اللاسلكية التابعة لنوكيا وتكنولوجيا إدارة الشبكات بسبعة بلدان أفريقية عبر أحد مشاريع التحديث الذي سيُنفذ على مدار ثلاث سنوات تمهيدًا لإطلاق خدمات الجيل الرابع.

ويعد هذا التعاون واحد من أكبر عمليات الإطلاق لشبكات الجيل الرابع في أفريقيا حيث تعمل نوكيا على ترقية شبكة الوصول اللاسلكية لأورانج لتعزيز خدمات النطاق العريض المُتنقلة لأكثر من مليون مشترك عبر سبعة دول.

كما يشمل الإطلاق شبكة الوصول اللاسلكية الفردية"Single RAN" التي تدعم شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع ونوكيا نت-أكت "Nokia NetAct" وغيرها من الخدمات واسعة النطاق لتحسين مسار العمليات ويتضمن مركزدعم جديد بغرب ووسط أفريقيا لتيسير عملية الإطلاق بسرعة وكفاءة وتحسين أداء الشبكة.

أكد ياسر شاكر، رئيس عمليات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أورانج الشرق الأوسط وأفريقيا حرص شركته على تأمين التطور لشبكاتها عند إطلاق خدمات الجيل الرابع بجميع البلدان، لذا وبدون شك، تعد شركة نوكيا هي الشريك الأمثل لتمهيد هذا الطريق.

وقال عمرو الليثي، رئيس أعمال نوكيا في الشرق الأوسط وأفريقيا " : أن التعاون يأتى لتطوير شراكتنا مع لعلاقتنا مع شركة أورانج، والانتقال بها إلى مستوى أعلى من التعاون عبر هذه الاتفاقية، وبفضل الاستعانة بتقنياتنا وخدماتنا الجديرة بالثقة، ستتمكن شركة أورانج من الإدارة الاستباقية لانفجار البيانات والنهوض بتدفقات الإيرادات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-0) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة