اعلان

من هو مازن السماحى الذى حرق قلب الوسط الفنى؟ " صور"

عندما ظهر لأول مرة على شاشات التليفزيون، أسر الجميع بطلته الملائكية، بالرغم من أنهم لا يعرفوه بشكل شخصي، واستطاع أن يعبر عن رسالته، رغم الإعاقة التي ولد بها، وقد لبى له رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، طلبه الوحيد، وهو أن يقابله ويتحدث معه.

ولكن شاءت الأقدار أن يرحل بطل العالم لذوي القدرات الخاصة والممثل مازن السماحي، الثلاثاء، وقد تم تشييع جثمانه ظهر أمس الأربعاء، من مسجد أنس ابن مالك بالمهندسين، وسط حضور كبير من الفنانين والمشاهير، وانهار أثناء جنازته العديد من الفنانين الذين احترقت قلوبهم، كما لو كان ابنا لهم جميعا.

ودعه الجميع بعيون دامعة وقلب مكلوم، وذلك بالرغم من صغر سنه وعدم دخوله مجال الفن بشكل كبير، من هو مازن السماحي؟ هو شقيق الإعلامي محمد السماحي، وابن أخت الإعلامية ميرفت سلامة،.. شخص لم يستسلم للإعاقة، ودخل إلى مجال الرياضة، حيث حصل على أكثر من 220 جائزة بين ذهبية، وفضية، وبرونزية، في تنس الطاولة، والسباحة، والبولينج والرومح، وقد كان ظهوره على شاشات التليفزيون بشكل قوي، خلال إحدى البطولات لمتحدي الإعاقة، طالب أثناء هذا الظهور مقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي لبى له رغبته بشكل فوري، ونظرًا لخفة ظله، وحضوره، عرض علية الدخول في مجال التمثيل، حيث أنه كان من المقرر أن يشترك مع الفنانة وفاء عامر، في بطوله مسلسلها"السر"، ولكن كان الموت أسبق من ذلك.

ردود فعل النجوم أثناء تشييع جثمان"مازن" في حزن شديد، خرج العديد من الفنانين لتشييع جثمانه، ولم يستطيع الكثير معهم أن يمتلك مشاعره، فقد انهارت وفاء عامر، أثناء الجنازة فأنهارت من البكاء، كما أبدى العديد منهم الأسى على فراقه، مثل فيفي عبدة، وخالد سرحان، الذي كان من أوائل الحضور لتوديعه.

وقد نعاه المخرج محمد حمدي، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" قائلًا: "البقاء لله توفي مازن السماحى اجمل بني آدم في الدنيا، مع السلامه يا مازن وربنا يصبرنا علي الفراق". وكرمته أسرة مسلسل"السر"، الذي كان من المقرر أن يجسد فيها شخصية ابن شقيق الفنانة وفاء عامر، وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة، المعروف بأنه ولد الرياضي، عن طريق وضع إهداء له على تتر المسلسل، تعبيرًا عن حزنهم العميق على فراقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل