اعلان

نكشف تفاصيل "الفبركة" المبكرة لـ"رامز في موسكو"

يبدو أن الفنان رامز جلال يحاول المراوغة لتصوير حلقات برنامج "مقالب"، جديد رغم إعلانة اعتزال نوعية تلك البرامج العام الماضي، إلا أنه وكالعادة وبذكاء مشترك منة ومن فريق عمل برنامجه، قاموا بتسريب بعض الأخبار التي تتحدث عن فكرة برنامج "مقالب"، جديد يعرض في رمضان 2018، ويحمل عنوان "رامز في موسكو"، وذلك من أجل "البروباغندا"، التي يفجرها قبل كل الموسم بشهور قليلة.

وهو ما قابلة الكثير من المشاهدين بين مؤيد ومعارض، فبعد أن حقق البرنامج شهرة واسعة في الشرق الأوسط خلال المواسم الرمضانية الماضية، إلا أن أخر موسمين شهدو أحاديث كثيرة عن "فبركة"، البرنامج، لا سيما وأن هناك الكثير من الفنانين الذين ظهرو مع رامز في عدد من حلقات البرنامج، عبر مواسمة المختلفة، أكدو أن هناك أتفاق حدث بينهم وبين رامز لتصوير حلقاتهم "المفبركة"، مقابل الأموال وهو ما جعل الكثير من المشاهدين يرفضون عرض موسم أخر، موضحين ذلك بأن رامز "يكذب"، على جمهورة ويخدعهم.

بينما رحب عدد من المشاهدين بفكرة البرنامج المقرر عرضة خلال شهر رمضان القادم 2018، ويحمل أسم "رامز في موسكو"، حتى وإذا كانت حلقاتة "مفبركة"، معليلين ذلك بـ"الكوميدية"، التي تنتج عن "المقالب"، وتشعرهم بالسعادة.

وجاء في الموسم الرمضاني الماضي عدد كبير من المشاهد التي تدل على فبركة "رامز تحت الأرض".

ومنها على سبيل المثال كاميرات التصوير التي تم تجهزها للتصوير في الصحراء الجرداء التي لم يكن بها حتى العشب ليتم أخفاء الكاميرات ورائها من الضيف، لاسيما وأن الكاميرا قامت بتصوير المقلب من الداخل والخارج، إلى أن تم التصوير من أعلى السيارة بطريقة لايمكن فعلها إلا بطائرة مجهزة للتصوير.

كما استشهد البعض برد فعل الفنانة الأستعراضية فيفي عبدة، والتي لم يصبها الأندهاش المطلوب عندما رأت وجه الفنان رامز جلال خلال المقلب، بينما قال أخرون إن فيفي جاهرت بالصراخ والعويل، بشكل ملحوظ، وليس خوف.

الفنان مصطفى خاطر

كما أن الفنان مصطفى خاطر ظهر في إحدى حلقات "رامز تحت الأرض"، وهو يرتدي "ميكرفون"، اثناء عمل المقلب وهو ما أكد للمشاهدين "فبركة" البرنامج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة