اعلان
اعلان

بالمستندات.. من يحمي سكرتير عام نقابة "الموسيقيين" وزوجته

يبدو أن نقابة المهن الموسيقية تحتاج إلى مجهود مضاعف من أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، لاسيما وأن هناك عدد من أعضاء مجلس الإدارة يشوبهم الكثير من اللغط خلال الفترة الماضية.

حيث حصلت "أهل مصر"، على مستند يفيد بفصل سكرتيرة مكتب أحمد رمضان السكرتير العام للنقابة وزوجته في نفس الوقت السيدة هدى صالح، بعدما اتهمت بالاستيلاء على المال العام بالنقابة، وتقدمت صالح بالطعن على قرار فصلها، إلا أنه قبل بالرفض من المحكمة حفاظًا على المال العام.

وفي مفاجأة غير متوقعة تم اختفاء مستندات للمطرب ساموزين من نقابة المهن الموسيقية، بعد فضيحة "الرشوة" الأخيرة، حيث أقدمت هدى صالح، زوجة سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية والتي تشغل منصب سكرتير مكتبة بالنقابة، على الاعتداء على رئيس لجنة تفتيش النقابة علي الشريعي، بعدما "شكت"، بأنه من سرب أخبار "الرشوة"، في المواقع الإخبارية.

حيث صدر قرار من نقابة "الموسيقيين"، بوقف جميع العضويات المنتسبة لغير المصريين، وذلك مساء أمس، بعد تداول أخبار تفيد بتقديم "رشوة"، إلى سكرتير عام النقابة أحمد رمضان من سامو زين قدرها 30 ألف جنيه حتى يعامل كالمطربين المصريين وليس الأجانب، وهو ما يجعل المطرب السوري يدفع 2000 جنيه بدلًا من 16 ألف جنيه رسوم الحفلة للنقابة.

وفور ذلك دخل علي الشريعي في اعتصام مفتوح بمقر النقابة، مطالبًا نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بفتح تحقيق في الأمر بعد الاعتداء عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس