اعلان

"تسلم الأيادي" تُشعل حماس الحضور في مؤتمر دعم السيسي بالإسكندرية (فيديو وصور)

أشعلت أغنية "تسلم الأيادي" حماس الحضور في المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، المقام بمنطقة العطارين، وسط الإسكندرية، تحت رعاية خالد أحمد خيرى، عضو مجلس الشعب الأسبق، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والبرلمانية.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري، وأعقب ذلك تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الرئاسية الأولي، وسط حضور عدد كبير من أهالي وشباب الإسكندرية.

وفي كلمته، أكد خالد أحمد خيري، عضو مجلس الشعب الأسبق، أن ما تم في خلال 4 سنوات من إنجازات كان من المستحيل أن يتم وسط حالة من عدم الأمن والاستقرار واقتصاد متدني كانت تشهدها البلاد، ولو كان قد أعلن عن تلك الإنجازات الرئيس السيسي قبل توليه الرئاسة عن لكان انتاب الشعب الشك نظرا لصعوبة تنفيذه في ظل الظروف الصعبة الغير مستقرة.

وأضاف خيري، أن الرسالة التي يريد توجيهها للشعب المصري ليس هي أن ينجح الرئيس السيسي فقط في الانتخابات، فهو يتحدث باسم الشعب ويجب أن يجد وراءه كل المصريين فكلما كانت النتيجة قوية ومشرفة له أمام العالم كلما تمكن من تحقيق المزيد من الإنجازات وأحلام الشعب المصري.

وتنتهي فترة الدعاية لانتخابات الرئاسة في 23 مارس الحالي، وتُجرى المرحلة الأولى من الانتخابات بين 26 و28 مارس، وفق الجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14