اعلان

محافظ جنوب سيناء يشارك في بورصة السياحة لزيادة أعداد السائحين (صور)

شارك اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مع وزير السياحة بالمعرض السياحي "بورصة برلين السياحة العالمية آي تي بي" أكبر معرض تجاري سياحي في العالم.

وتشارك مصر بوفد كبير من القطاع السياحي الحكومي والخاص برئاسة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة وشريف فتحى وزير الطيران واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر و100 شركة سياحية وفندق في محاولة لزيادة السياحة العالمية بعد أن قامت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بافتتاحه فى العاصمة الألمانية والذي سيختتم أعماله الأحد المقبل.

يشارك بالمعرض حوالى 10 آلاف شركة سياحة وسفر من 186 دولة ومنطقة في المعرض، وتشارك مصر بجناح كبير يبلغ مساحته 1125 م2 ويضم 100 مشارك من شركات سياحية وفنادق والاتحاد المصري للغرف السياحية وغرفة شركات السياحة وغرفة الفنادق ومصر للطيران ومحافظة البحر الأحمر المتمثلة فى الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة.

وخلال فعاليات اليوم الأول، قام اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بتكثيف الأعمال والأنشطة من خلال عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات مع منظمى الرحلات ومسئولي القرار السياحي بألمانيا وذلك لجذب المزيد من السائحين من مختلف الجنسيات وخاصة السائحين الألمان والذي تحتل المرتبة الأولى بين الدول المصدرة للسياحة لمصر عرض خلالها الرؤية الجديدة للسياحة المصرية واستراتيجية وزارة السياحة فى التنشيط الخارجى من خلال الاستعانة بخبرات تفيد مستقبل صناعة السياحة فى مصر والتي تتمثل فى القضاء على معوقات السياحة في مصر، وإعادة إطلاق الحملات الترويجية المشتركة مع منظمي الرحلات.

وأكد المحافظ على أهمية تواجد مصر فى هذا المعرض العام والذى يضم أكبر دول السياحة فى العالم والذى يتيح فرص أكبر لمصر لإعادة مستوى السياحة لسابق عهدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان