المشرف العام على التحرير داليا عماد

صناعة المعلومات تناقش تمويل المشروعات وتطوير البرمجيات

أهل مصر
اعلان

تنظم غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باتحاد الصناعات المصرى بالتعاون مع "ITAC" برنامج دعم التعاون بين الشركات والجهات البحثية برعاية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" ورشة عمل "المشروعات الممولة في مجالات تطوير البرمجيات وصناعة الالكترونيات" الثلاثاء المقبل١٣ مارس.

وقال المهندس وليد جاد رئيس الغرفة أن الورشة تستهدف التعريف بالتوجهات الحديثة في مجالات تطوير البرمجيات وتصنيع الالكترونيات بجانب عرض قصص نجاح للمشروعات التي تم تمويلها من البرنامج ولها منتجات ناجحة وملموسة في السوق المحلى والعالمي.

واضاف "جاد" في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن الورشة تركز على شرح كيفية التقدم الى البرنامج وشروط الحصول على الدعم في الدورات القادمة فضلا عن تعريف كيفية كتابة مقترح بحثي ناجح مشيرا إلى أن الورشة تساهم في خلق تواصل بين الحضور من الجهات البحثية والصناعة لإتاحة فرص للتعاون المشترك بينهم.

ولفت "جاد" إلى أنه سيتم اتاحة الفرصة لإيضاح الاستفسارات المتعلقة بالبرنامج والقواعد المتعلقة به اضافة إلى نشر الوعي بالأنشطة البحثية الموجودة بالجامعات لممثلي الشركات لتعظيم التعاون بينهم في إيجاد الحلول التكنولوجيا المتقدمة لحل المشكلات المجتمعية مما يعود بالنفع على الاقتصاد القومي.

اعلان
عاجل
عاجل
موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة يناير 2021.. وطرق الاستعلام والسحب