اعلان

"برلماني": النزول للانتخابات هو الرد الأمثل على المنظمات التي تشوه مصر

أكد النائب عصام فاروق، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، والعضو عن دائرة مصر القديمة، أن الزخم الذي شهدته المؤتمرات التي تم تنظيمها على مدار الأسابيع الماضية لدعم الرئيس السيسى في الانتخابات، يعد مؤشرًا جيدا يعكس حجم المشاركة التى ستشهدها الانتخابات القادمة.

وقال "فاروق"، في بيان له اليوم الخميس، إن عدد كبير من المنظمات المشبوهة، سعت لترويج أكاذيب حول الانتخابات الرئاسية المقبلة، إضافةً إلى انتشار عدد من الدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات وعدم المشاركة فيها، مشيرًا إلى أن خير رد على هذه الأقاويل، هو التفاعل الجماهيري القوى في المؤتمرات التى تم تنظيمها.

وأشار، إلى أن المؤتمرات الداعمة للسيسى لم تقتصر على فئة محددة، وإنما حرصت معظم الفئات وبالأخص الشباب والمرأة على الحضور بقوة فى كافة المؤتمرات التى تم تنظيمها فى مختلف المحافظات.

وأضاف "فاروق"، أن المؤتمرات التى نظمنتها أمانات المرأة فى مختلف الكيانات السياسية، قد شهدت حضورًا مكثفًا من السيدات، لافتا أن ذلك يؤكد كالعادة تقدم وفاعلية المرأة المصرية فى المشاركة السياسية.

وأوضح عضو لجنة حقوق الإنسان، أنه يتوقع مشاركة قوية فى الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أنه لن يستجيب الشعب المصري لأى من دعوات المقاطعة التى أثبتت فشلها تماما، وفشل الداعين إليها وعجزهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح