اعلان

أمانة المرأة بـ"المصريين الأحرار": السيدة المصرية رمزا للكفاح والدفاع عن الوطن

وجهت الدكتورة إيناس صبحي، أمينة المرأة بحزب "المصريين الأحرار" تحية للسيدات على مستوى العالم وبخاصة مصر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقالت" صبحي" في بيان صحفي، إن المرأة المصرية عُرفت على مر العصور بالكفاح والصبر والفطنة وأساس المكون الأسري ومربية الأجيال وفي المخاطر تهب للدفاع عن بلادها من الدولة الفرعونية وحتى الآن.

وأضافت، أن مصر بقيادتها الرشيدة أعادت للمرأة دورها الريادي بتقلد المسئولية بوجود 6 وزيرات و89 نائبة بالبرلمان يشاركن في صنع القرار، ولا سيما بأن السيدات يدركن قيمة الوطن ويستجب لنداءه في الظروف والمحن.

وأشارت "صبحي"، إلى دور المرأة الباسل في الظروف الحالكه وخروجها في ثورة يونيو لمواجهة براثن الجماعة الإرهابية وأيضا اصطفافها أمام لجان الاقتراع لانتخاب رئيسا وضع روحه على كفه فداء للوطن.

واستطردت: "أدعوا كل أم، زوجة، ابنه، أخت وصديقه، كل "ربة بيت"، في كل موقع في الجمهورية تواصل مسيرتها في ترسيخ مفهوم وعقيدة الانتماء للوطن، وأتوجه بكل الإجلال والتقدير لكل أم أو زوجه أو ابنه شهيد، ومهما قدمنا من شكر لن نوفيكم حقكم، الوطن مستمر بسبب التضحيات اللى قدمها أولادكم.

واختتم قائلة:"الشكر الحقيقي لشهدائنا الأبطال هو اصطفافنا جميعا امام صناديق الأقتراع في الانتخابات الرئاسية والأستحقاق الدستوري لنقول للعالم مصر شعبا وجيشا خلف رئيسها لدحر الإرهاب وتبديد المؤامرات وافساد المخططات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً