اعلان

"الدوري الأوروبي" الشمعة المضيئة لـ"أتليتكو مدريد" هذا الموسم (فيديو)

يلتقي مساء اليوم فريق أتليتكو مدريد بنظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، على ملعب "واندا ميترو بوليتانو"، ضمن إطار منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ستكون هذه البطولة بمثابة المنقذ الأخير للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مع الفريق الإسباني، لاسيما بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد إشبيلية، وخسارته أمام برشلونة في الجولة الماضية بقمة الدوري الإسباني وفقد على إثرها بشكل كبير المنافسة على صدارة الليجا، في ظل اكتساح كتيبة الفريق الكتالوني للبطولة المحلية.

وسيتسلح الهنود على الأمجاد الأوروبية الماضية، بعدما نجحوا في التتويج بهذه البطولة مرتين عامي 2010 و2012، مما سيكونوا مؤهلين نفسيًا لأجوائها جيدًا ومدركين أنها ستكون الشمعة المضيئة لهم هذا الموسم إن نجحوا في التتويج بها.

كما أن مواجهة فريق لوكوموتيف ستكون سهلة نسيبًا في ظل عدم توافر النجوم في النادي الروسي، على عكس الأتليتي الذي يملك العديد من النجوم أمثال جريزمان وكوستا وكوكي وساؤول.

الجدير بالذكر أن أتليتكو فشل في التأهل لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما حل ثالثًا بدور المجموعات تاركًا بطاقة التأهل لتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي.

ونجح الهنود من تخطي كوبنهاجن في دور ال32 من اليوروباليج، بسهولة تامة بنتيجة 5-1 مجموع المباراتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً