اعلان

"كلنا معاك" تنظم مؤتمر شبابي لدعم السيسي بمدينة دمنهور بالبحيرة

كتب :

نظمت حملة"كلنا معاك من أجل مصر"، الحملة الرسمية الانتخابية لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، مؤتمر شبابي في مدينة دمنهور، بحضور محمد وجيه أمين عام الحملة بالبحيرة، عصام الفقي عضو مجلس الشعب عن مركز دمنهور، والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، وعادل الطنيخي أمين الشباب الحملة.

أكد محمد وجيه خالد، أهمية التكاتف والتحالف معًا لدعم مؤسسات الدولة في الانتخابات الرئاسية نهاية الشهر الجاري، مضيفًا أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي حفاظ على الدولة المصرية.

وأشار منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، إلى أن الانتخابات الرئاسية خطوة هامة في طريق الاستقرار واستكمال مسيرة الإنجازات بالمشروعات القومية التي شيدت بالمحافظات.

قام عصام الفقي، عضو مجلس الشعب عن مركز دمنهور، بإلقاء كلمة موضحَا أهمية دور الشعب المصري في المشاركة الانتخابية لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال خريطة الطريق لتنمية الدولة، مشيرًا إلى أن الرئيس قام بإنجازات كثيرة من أهمها دفع الشباب والمرأة لتبؤ المناصب القيادية، وإفساح كافة المجالات امامهم لذلك يجب على الشباب أن تقف بجانب الرئيس بالمشاركة الانتخابية.

وأكد عادل الطنيخي، منسق لجنة الشباب الحملة، أن الحرب على مصر، ليست فقط حرب السلاح على الحدود، وإنما هي حرب للجيل الرابع التي تنبع من داخل المجتمع المصري، وهى أن يقوم المواطن بتخريب بلده بيده عندما تقل رغبة في الدفاع عن وطنية وإحساسه بأهمية الانتماء للوطن، ونشر روح اليأس بين الشباب يجعلهم في حالة دايمه في عدم الرغبة في المشاركة والجلوس في المنازل والمقاهي لتصفح الانترنت ونشر روح اليأس.

حث الطنيخي الشباب على أدراك ما يحدث الان وان الشباب اصبح بلا وعي جزء من المؤامرات الخارجية التي تريد اسقاط الدولة من خلال ما يتم نشره علي صفحات التواصل الاجتماعي، ومن خلال عدم مشاركة في بناء الدولة وانفصالة عن الاحداث.

وأضاف الدكتور بشارة الملاك عضو بالحملة، ان الوحدة الوطنية في مصر لا يمكن المساس بيه وان الشعب المصري سيظل علي قلب رجل واحد، مشيرا ان ألوان علم مصر لا يتأتي من فراغ بل يدل اللون الأحمر عمت الشيخ واللون الاسود عمت الانبا والابيض يدول علي سلام مصر وشعبها.

وأوضح علي عامر أمين بندر دمنهور، أن الشباب رومان الميزان الذي يساعد علي تنمية الدولة، مشيرا ان اصبحت الدولة تدعم الشباب وتريد ان يكون جز لا يتجزأ في مرحلة البناء والتنمية ولذلك يجب ان يكون للشباب بصمة واضحة في المشاركة الانتخابية لاستكمال خريطة الطريق التي بدأت بالشباب.

وأشار عطية شاهين منسق الحملة بمركز دمنهور، إلى أن اهالي مركز دمنهور يدعمون الرئيس السيسى بكل حب لفترة رئاسية ثانية، لمحاربة الإرهاب والتطرف واستكمال مسيرة الإنجازات بالمشروعات القومية التي شيدت بالمحافظات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |