اعلان

تقرير.. صلاح محسن يثير الغضب في الأهلي.. والخطيب يطلب تدخل تركي آل الشيخ في التجديد لـ"السعيد وفتحي"

أثارت قضية التعاقد الفلكي للنادي الأهلي، مع مهاجم انبي صلاح محسن، بمقابل 35 مليون جنية، لغضب العديد من نجوم الفريق علي رأسهم عبد الله السعيد وأحمد فتحي اللذين رفضوا التجديد للفريق الأحمر مع أقتراب أنتهاء التعاقد بسبب ضعف المقابل المادي.

ويسعي مسئولو النادي الأهلي في انتهاء من أزمة التجديد للثنائي قبل الملحمة الافريقية، والدخول في منافسات دوري ابطال افريقيا التي يستهلها المارد الاحمر خلال هذا الشهر، للحصول علي البطولة الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 5 سنوات.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تركي آل الشيخ، في الدخول في المفاوضات مع الثنائي السعيد وفتحي، للبقاء في الأهلي، ليأتي وعد المستشار تركي بالموافقة بعد تحمله قيمة صفقة صلاح محسن مهاجم انبي التي تكلفت 35 مليون جنيه.

ورفض السعيد وفتحي، الخضوع للجلسات مع مسئولو الأهلي بالحصول على مبالغ مالية كبيرة لتعويض العروض الخليجية والاوروبية المغرية، بالإضافة لمقارنة ما قدماه للأحمر خلال السنوات الماضية بالمبلغ الكبير الذي دفعه النادي لضم ناشئ إنبي صلاح محسن.

وتعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صلاح محسن نجم إنبي الشاب، مقابل 35 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقرر الأهلي منح الثنائى 20 مليون جنيه إضافية فى الـ3 مواسم ستكون مُقسمة علي 5 ملايين بالاضافة الى عقد إعلانى تقدر قيمته بـ5 ملايين جنيه لكلًا منهما، وتلقي الثنائي عروض مغريًا من أحد الأندية بالدورى التركى وفي الخليج، بمقابل مليون ونصف المليون دولار فى الموسم الواحد، بخلاف عروض بعض أندية الدورى الصينى، ويأتى ذلك فى ظل قرار "التعويم" وارتفاع قيمة الدولار بالمقارنة بالجنيه المصرى، الذي يعد هو الأمر الأقوي لرحيل الثنائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً