اعلان

أمين سر لجنة الصحية: حرائق "كفر الشيخ" تتم بفعل فاعل

أكد الدكتور محمود أبو الخير، أمين سر لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب،على إن ما تشهده أحدي القري التابعة لمركز الحمول بمحافظة كفر الشيخ، لا أساس له من الصحة، مشيرًا على أن الجن لايستطيع أن يؤذي البشر بلا سبب لأنه لا سلطان له علينا إلا بإذن الله.

وأكد«ابو الخير» في تصريح خاص لــ«اهل مصر»، أن ما خرج به أهالي القرية التابعة لمركز الحامول ما هو إلا إشاعات مغرضة، وأشياء مفتعلة من البشر، موضحًا أن مثل هذه الأمور لا تنتشر بين الناس إلا بالجهل، فمن المعروف أن وطننا العربي يعج بالكثير من هذه اخرافات، مضيفًا«للأسف يصدقها بعض الناس».

وأضاف "ابو الخير"، أن عدم علم الناس بخبايا الأمور يقودهم إلى الظن بأن ما يحدث في منازلهم بسبب الجن، لافتًا إلى أن هذا الكلام مجرد تراهات لا اساس لها من الصحة، مؤكدًا على أن هذه الحرائق تتم بفعل فاعل ولا دخل للجن بها.

وأوضح امين سر لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، أن التفسير العلمي والمنطقي لمثل هذه الحرائق التي تنشب في القرية، هو ارتفاع درجة الحرارة في هذه الأيام، وهو ما يؤدي إلى إحداث بعض التغيرات على المواد البترولية وخلافها من التي تكون بالمنازل، وهو ما يحدث هذه الحرائق، مستبعدًا أن يكون هذا بفعل الجن، قائلًا«دي خرافات»، ومشيرًا إلى أن العنصر الأول والأخير في هذه الحرائق بقرى كفر الشيخ، هو العنصر البشري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً