اعلان

"اتحاد المهندسين" ينفي تأييد "النبراوي".. ويؤكد: تصرف غير مدروس

أكد المهندس أحمد السيد، عضو المجلس الأعلى السابق للمهندسين، وأحد مؤسسى قائمة "اتحاد المهندسين" أن القائمة بكل قاماتها أكدت أكثر من مرة على التزامها الحياد الكامل في انتخابات الإعادة على منصب نقيب المهندسين، المقرر عقدها اليوم الجمعه 9 مارس بين طرفي السباق الانتخابي، المهندس هاني ضاحى وزير النقل الأسبق، والمهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين.

وأشار "السيد" في بيان له في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، إلي أن البيان الذي صدر أمس والذي جاء فيه خطأ أن الاتحاد يؤيد المهندس طارق النبراوي، لا يمثل سوي ناشريه، مؤكدا أنهم بالفعل زملاء محترمين كان منهم البعض مرشحا ضمن القائمة.

وأضاف أن لهم بالفعل مطلق الحرية في التعبير عن رأيهم وبالشكل الذي يحلو لهم ولكنه في الوقت ذاته أدان وبشدة هذاالتصرف الغير مدروس ونسب هذا البيان لإسم القائمة دون علم أحد.

واختتم السيد حديثه، أن قائمة إتحاد المهندسين ممثلة من كل محافظات الجمهورية وبها قامات مهنية علي اعلي مستوي ولها الكثير من المهندسين الداعمين وأنه لا يجب ابدًا، واحتراما للفكر الهندسي أن توجه زميلا مهندسا للتصويت لهذا او لذاك.

وشدد علي أن القائمة في الوقت الحالي تدرس عددَا من الملفات النقابية الهامة لعرضها علي مجلس النقابة الجديد بهدف الإلتفاف حول نقابة المهندسين والمشاركة وبقوة فى مرحلة البناء والتطوير للفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل