اعلان

رضا فى دعوى نفقة: "عاوز يقعدني في أوضة تحت السلم"

"عاوز يقعدنى في أوضة تحت السلم".. بهذه الكلمات بدأت، الزوجة وتدعى "رضا" حديثها لـمحررة "أهل مصر"، قائلة: "متزوجة منذ أقل من سنة وتركت منزل الزوجية بعد خمس شهور من زواجنا فقط".

واستكملت رضا حديثها: "عندما تقدم لخطبتى وهم الجميع بأنه لديه أكثر من شقة منهم واحدة في منزل والده والأخرى في إحدى العمارات، وقال لوالدى: "من الأفضل أن نتزوج بعيدا عن منزل عائلتى لنكون بعيدا عن أى مشاجرات فوافق والدى وسعد بكلامه جدًا".

وتابعت: "على الفور تمت زيجتنا ولم نكلفه أى شئ من تجهيزات في الشقة وغيره، حتى الفرح، والدى ساهم بجزء منه، لكن بعد أربع شهور من زواجنا اكتشفت خداع زوجى وكذبه علي وعلى عائلتى، فعش الزوجية الذى أوهمنى أنه يمتلكه "طلع إيجار"، وفوق كل ذلك لم يكن له أى شقة بمنزل والده وهى شقة أخيه وبالفعل بدأ في تجهيزها".

وأضافت الزوجة: "جن جنونى حينها ولم أفضح أمره أمام عائلتى، وتصاعدت المشاكل والمشاجرات بيننا بسبب كذبه المبالغ فيه، وبعد فترة قال لي: "علينا بالذهاب للسكن في غرفة تحت السلم في منزل والدى لأنه لا يستطع دفع الإيجار كل شهر، فرفضت وصممت على الرفض فانهال علي بالضرب وأنا حامل فتسبب لي في نزيف ولم يسأل عني وظللت بمنزل والدى حتى أنجبت طفلتى ولم يسأل عنها في أى شئ فلجأت لمحكمة الزنانيرى لرفع دعوى نفقة تحمل رقم 652 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم