اعلان

"محلب" يدلي بصوته في انتخابات المهندسين (صور)

وصل، منذ قليل، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق ومستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، للمشاركة في فعاليات انتخابات الإعادة على مقعد نقيب المهندسين.

وصافح "محلب" المهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق والمرشح علي منصب نقيب المهندسين ثم اتجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوته.

وفتحت لجان الاقتراع، منذ قليل، باب التصويت في جولة الإعادة علي مقعد نقيب المهندسين بين. المهندس طارق النبراوى، النقيب السابق والمهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق.

وشهدت الصالة المغطاة باستاد القاهرة إقبال متوسط في الساعة الأولى من بدء فتح باب الاقتراع علي خلاف الجمعة الماضية التي شهدت حضورا كثيفا من أعضاء الجمعية العمومية في الساعة الأولى.

وتشهد نقابة المهندسين منافسة قوية، اليوم الجمعة، علي مقعد النقيب العام الذي من المقرر حسمه اليوم بين كلا المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين والمرشح علي ذات المقعد، المهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق الأسبق.

وفتحت لجان الاقتراع باب التصويت في 24 لجنة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء، علي أن يتم فرز الأصوات عقب انتهاء فترة التصويت من اللجنة المشرفة على الانتخابات التي تتم تحت إشراف قضائي كامل

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم