اعلان

برهامي: على الشعب تحمل حالة "الغلاء"

قال الشيخ ياسر برهامي، خلال الكلمة التي ألقاها في مؤتمر عقده حزب النور بمدينة المنيا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة، إن نص حكم الدستورية يلزم مشرع القوانين في تطبيق الشريعة الاسلامية، مطالبًا الجميع بالمساعدة في رفع الظلم عن المظلومين والمحتاجين، وتفير حياه كريمة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

أكد برهامي خلال المؤتمر الذي حضره، المهندس جلال مرة، نائب رئيس حزب النور، وعادل حلمي، أمين الحزب بالمحافظة، أن على الشعب تحمل حاله الغلاء، وأن الدول المجاورة التي تعرضت للفوضى والبلطجة يتمنون العيش في حاله فقر وغلاء مقابل تحقق الأمن والسلام لشعوبهم، حيث أصبحت تلك الدول ضعيفة بالفوضى والبلطجة، وانتشر بينهم فكر القاعدة، والليبراليون، والعلمانيون، والشيوعيين، والحوثيين، فأصبحت بلادهم خرابًا وهو ما تتعرض له سوريا، واليمن وليبيا والعراق، وبعض الدول الأخري.

وجه "برهامي" رسالة إلي المشاركين في المؤتمر قائلًا "مرشح دوخنا في كل حته لتأييده" بهدف الحفاظ علي استقرار الوطن والدين، لكنه فاجئنا جميعًا بصدمة حينمال قال " أية يعني لما نبقي زي سوريا ويقتل منا 10 ملايين مواطنًا".

وقال برهامي، رصدنا 10 مشاريع تدميرية دعت إليها الجماعة في مرحلة اليأس منها "الفوضى، اللعب بالجنية المصري والدولار، ملفات الكهرباء، المياه، الوقود، وغيرها".

وطالب المهندس جلال مرة، نائب رئيس حزب النور، المشاركين في المؤتمر بالوقوف يدًا واحدة للحفاظ علي استقرار الوطن، من خلال التصويت للرئيس السيسي، لمواجهة المحاولات الخارجية لإزالة الدين وتفتيت الوطن، وإعاده تشكيله بشكل معين لكون الوطن الذي يحمي الدين، واصفا الوطن بأنه أمر شرعي وليس كلمة.

وأضاف، نحن في حاجة إلى وطن نعيش فيه، ونرفض إضعافه أو ادخالة في مرحلة سيوله يعاد تشكيلها مثل سوريا وغيرها من دول الجوار، مؤكدًا أن حزب النور لا ينظر إلي الأمور نظرة جزئية لكنه ينظر إلي الكلية والوسطية، وتابع البعض وصف الحزب بأنه حزب الزور وحزب الضلمه، ونقول لهم "كنتم أرانب قبل 2011، وبعد 2011 عملتوا أسود".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو