اعلان

الترسانة يحكم قبضته على قمة القاهرة بعد تجاوزه عقبة منتخب السويس

أحكم فريق الترسانة قبضته على قمة المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب بالفوز علي نظيره فريق منتخب السويس بهدفين مقابل هدف عصر اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة ال22 سجل للترسانة بلال سالم ومحمد رجب وأحرز هدف السويس علي بهيج ليرفع الشواكيش رصيدهم إلى 46 نقطة في المركز الأول ويتجمد رصيد فريق السويس عند 31 نقطة.

كما نجح فريق المريخ البورسعيدي في الفوز علي نظيره فريق الفنار بهدف وحيد سجله أحمد جمعة ليرفع الميرخ رصيده إلي 29 نقطة ويتجمد رصيد الفنار عند 4 نقاط في قاع الجدول وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الشرقية مع نظيره القناة ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده ترفع الشرقية إلى 21 نقطة وتصل برصيد القناة إلى النقطة 29.

وواصل فريق سيراميكا كليلوباترا نتائجه الطيبة بالفوز على نظيره فريق كهرباء الإسماعيلية بنتيجة 02 ليرفع سيراميكا رصيده إلى 41 نقطة ويتجمد رصيد الكهرباء عند 23 نقطة وتعادل الشمس مع جمهورية شبين إيجابيا بهدف لكل منهما ليرفع الشمس رصيده إلي 34 نقطة ويصل رصيد جمهورية شبين إلى 23 نقطة.

وعاد فريق نجوم المستقبل ب3 نقاط هامة بعد الفوز على الزرقا في عقر داره بهدف نظيف سجله محمد مخلوف بالخطأ في مرماه ليرفع المستقبل رصيده إلي 42 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد الزرقا عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)