اعلان

هانى ضاحى يوجه رسالة لـ"مهندسى مصر" بعد فوزه بمنصب النقيب

وجه المهندس هانى ضاحى رئيس قائمة "مهندسون فى حب مصر" رسالة إلى مهندسى مصر، قائلا: "أتقدم له بالشكر والاحترام والتقدير على اختيارهم لى.. هذه ثقة كبيرة جدا.. وأتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة.. وربنا يقدرنى أنا والمجموعة التى معى وتم انتخابهم على القيام بدورنا تجاه المهندسين وتجاه المهنة".

وأضاف هانى ضاحى: "أتوجه بالشكر إلى جموع المهندسين على المجهود الذى بذلوه طوال أيام الجمعة الثلاث الماضية وتحملهم العناء واقتطاعهم هذا اليوم للانتخابات بدلا من قضاءه مع أسرهم باعتباره أجازتهم الأسبوعية.. ربنا يقدرنى وارد هذا المجهود من خلال تحقيق لهم ما يتمنوه ويطمحوا إليه".

كما وجه هانى ضاحى رسالة إلى مجلس النقابة السابق قائلا: "أتوجه بالشكر للمجلس الحالى على المجهود الذى بذلوه فى الفترة السابقة ونأمل أن يكون بيننا تعاون وثيق خلال الفترة القادمة لتحقيق نهضة كبيرة للنقابة وجموع المهندسين.. وأتمنى لهم وليا التوفيق لما هو فى صالح المهندسين".

وقال المهندس هشام أبو سنة الفائز بمنصب رئيس النقابة الفرعية بالقاهرة ضمن قائمة مهندسون فى حب مصر التى يرأسها المهندس هانى ضاحى إن قائمة مهندسون فى حب مستعدة للتعاون من المجلس السابق لما هو فى صالح جموع المهندسين، ولن تتبع سياسة الإقصاء ضد أى خبرة أو شخص يمكنه يقدم شيئا لصالح المهندسين ونقابتهم ومهنة الهندسة عموما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً