اعلان

رؤية تحليلية لعدد من الأسهم المرشحة للتحرك الإيجابي في البورصة

كتب : نهى سالم

يقدم «أهل مصر» رؤية تحليلية أعدتها ميادة أمين، مدير قسم التحليل الفني بشركة بريميير لتداول الأوراق المالية، عن أداء 5 أسهم بالبورصة المصرية، خلال تعاملات جلسة غدا الأحد، وتمثلت الأسهم في كل من القلعة للاستشارات المالية، الوادي للاستثمار السياحي، مجموعة طلعت مصطفي القابضة، أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، الصناعات الكيماوية «كيما».

القلعه للاستشارات الماليه

نجح السهم في اختراق عده مستويات مقاومه 1.37جنيه- 1.44جنيه ليتحول الاتجاه قصير الأجل الي صاعد، ومواجها مستويات المقاومة عند 1.56جنيه ثم 1.65جنيه علي الاجل القصير، وباختراق تلك المستويات تعتبر بوابة الصعود على الأجل المتوسط واستهداف مستوى 1.95 جنيه، وحال وجود موجة من الضغوط البيعية «جني أرباح» يمكن اعتباره «مؤقتة» وفرص لبناء مراكز شرائية على المستويات المنخفضة

الوادي للاستثمار السياحي

يتحرك السهم داخل نطاق عرضي، ويفضل المتاجره على الاجل القصير المدي بين مستويات 7.60جنيه - 8.00 جنيه، اختراق تلك المنطقة لاعلي هو المرجح علي المدي القصير لاستهداف مستويات 8.30جنيه ثم 8.70جنيه، ويعتبر 7.50 جنيه مستوى إيقاف خسائر على الأجل القصير المدي.

مجموعه طلعت مصطفي القابضه

نجح السهم في اختراق مستوى المقاومه 10.50جنيه لاعلي مع انهاء الحركة العرضية متوسطة الاجل، والسهم مرشحا لمزيد من الصعود الي مستويات 11.90جنيه-12.15 جنيه علي الاجل القصير وفي حاله مواجه اي ضغوط بيعية ستعد في إطار عمليات «جني الارباح » وفرص لبناء مراكز شرائيه جديده.

أوراسكوم اتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة

يتخذ السهم أداء عرضيا علي الأجل القصير بين مستويات 0.64 جنيه - 0.68 جنيه والتماسك والاستقرار اعلى مستوى الدعم الرئيسي 0.63 جنيه بوابة صعود للارتداد الي مستويات 0.71جنيه- 0.72 جنيه.

الصناعات الكيماويه«كيما»

يتحرك السهم في نطاق عرضي بين مستويات 7.10جنيه- 7.50جنيه والذي يعكس حاله من التوازن بين قوتي البائع والمشتري علي المدى القصير، ومن المحتمل أن يواجه السهم حركه عنيفه على الأجل القريب يتحدد اتجاها باختراق احد المستويات المذكورة، وينصح بمراقبه مستوى 7.50جنيه وحال اختراقه ستعد إشارة لاستهداف مستوى 8.00جنيه- 8.50جنيه.

تعد المعلومات الواردة في التقرير مجرد استشارة فنية، ويملك المستثمر حرية البيع والشراء طبقًا لقراره الاستثماري الخاص به، ودون أدنى مسئولية على بوابة «أهل مصر» الإلكترونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة