اعلان

هتافات مؤيدة للسيسي خلال مسيرة للمرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى

انطلقت المسيرة الشعبية المؤيدة للمرشح الرئاسي موسى مصطفى، رئيس حزب الغد، اليوم السبت، وذلك بحضور العشرات التابعين للحزب، للتأكيد على دعمهم التام لـ"موسى" في الانتخابات الرئاسية القادمة، مطالبين المواطنين بتكثيف مشاركتهم في الانتخابات، وعدم الانسياق وراء المطالبات بمقاطعة الانتخابات، وذلك أمام مقر حزب الغد بوسط البلد.

وتعالت الهتافات من أمام مقر الحزب، مثل: "قال ده كلامهم خيبة قوية.. أنا خريج جامعة دولية"، و" قولنا يا موسى إدينا أمارة.. أنا خريج فن عمارة"، وأيضًا" جامعة عريقة يا ناس في فرنسا.. قل لأيمن بطل وإزهق"، و" قالك دور ولا تحتار.. عندنا أخوك عادل مختار هو يقولك الحكاية من البداية للنهاية"، و"موسى كان فى الميدان.. والسيسى بيقول البيان.. يعنى الاتنين خلصونا من سنة سودا للإخوان"، وغيرها من العبارات التي أدانت قناة الشرق والإخوان، كما أعربوا عن استيائهم من السنة التي حكم فيها الإخوان مصر.

وتوالت الهتافات لكلا المرشحين" موسى" و" السيسى"، وكان من المقرر أن تنطلق المسيرة لميدان عبد المنعم رياض، ولكنها اكتفت بترديد الهتافات التي تؤيد المرشح الرئاسي " موسي"، والتنديد بأيمن نور، من أمام مقر حزب الغد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو