اعلان

عمرو أديب: "ألتراس أهلاوى" أكتر ناس منظمة فى مصر (فيديو)

قال الإعلامى عمرو أديب، إن كافة دول العالم يحدث بها شغب كرة وليس الأمر قاصر على مصر فقط، موضحاً أن شغب الالتراس بمباراة الأهلى أو فى غيرها لا يقتضى أننا نوقف النشاط الكروى بالبلاد بل علينا تطبيق القانون خاصة وأن لدينا قوانين عديدة تنص على عقوبات من يخرب بمنشآة عامة أو يعمد فى تحطيم وإتلاف الممتلكات العامة أو الخاصة.

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون"، أنه على الدولة أن تتعامل بجدية شديدة تجاه ما يفعله الخارجين على القانون من روابط المشجعين "الالتروس"، وتابع:" مصر فيها أكثر من 50 ألف قانون احنا عندنا قوانين للى يتنفس ..مفيش عندنا قانون لمن يخرب منشأة عامة ..طبق القانون أيه الرعونة فى تطبيق القانون..الالتراس ليست مصر وليس خط أحمر ومن يخرج على القانون يوقع عليه العقوبة"، مطالباً الجهات المختصة معرفة العقوبات التى تطبقها الدول الخارجية مثل الحرمان من حضور أى مباراة إذا ثبت تورط أحد فى شغب.

وطالب الإعلامى عمرو أديب، علماء الاجتماع توضيح هذه الظاهرة وكيف بدأت فى الخارج ودخلت البلاد وكيفية علاجعها بالقانون والتوعية معاً، وتابع: "أكتر ناس منظمة فى مصر الاولتراس الأهلاوى.. عندنا أشياء كثيرة مهمة فى البلاد يجب علينا أن نلتف لها وننتهى من ملف شغب الأولتراس والرعب الذى ينتابنا عقب كل ماتش".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة