اعلان
اعلان

"يقتل القتيل ويمشى في جنازته".. تفاصيل ذبح سائق المعصرة (صور وفيديو)

واقعة مريبة لم يتخيلها بشر عندما تجرد صاحب عصارة من مشاعر الرحمة والإنسانية وقام بذبح صديقة وصديق عائلته، ويهرب وكأن شيء لم يكن، وعندما عاد إلى منزله وتلقي اتصالا بخبر قتل صديقه وكأنه لم يعلم شيء قائلا: "أنامعكم ومتكفل بكل شيء".

عبد الحميد سائق فى شركة الجوهرة38 سنه متزوج منذ 8 سنوات أنجب طفلين وترك أهله بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وجاء إلى مدينة القاهرة بحثا على لقمة العيش، لم يتخيل أن نهايته تكون القتل على أيدى صديقه، المجنى عليه كان مشهور بالطيبة والسمعه الطيبة بين أصدقائه وجيرانه.

يقول أحد أصدقائه "سامى على السيد" بأنه تربى معه فى مدينة السادات بمحافظة المنوفيه وتقابلوا بالصدفة منذ شهور بمنطقة حدائق حلوان، وكانت تربطهم علاقة أسرية، وكانوا يترددوا على بعض في بعض الحفلات والعزومات، علم بخبر وفاته من أحد أصدقائه، على الفور اتصل بأهله وبدأوا البحث عنه فى المستشفيات حيث وجده جثة هامدة غارقا فى دمائه.

فيما أضاف "على" بأن المجنى عليه كان يرفض العمل لزوجته وفى يوم طلبت منه فتح كوافير فوافق وكانت والداتها تملك محل مغلق فقررت فتحه ، شارك صديق زوجها فى فتح المحل بأن ساعدها فى الدهانات وشراء مستلزمات المحل ، وهذا من اجل مساعدة المجنى عليه ، افتتح الكوافير واصبح شغلها الشاغل فى حياتها هو واولاده.

فيما تروى مسنه الواقعة، وهى تبكى قائله بأن المجنى عليه على درجة من الاخلاق والطيبة ، وأن زوجته تلتمس من الجميع الحب والاحترام ، وتقول بأن المجنى عليها تعرف على زوجته عندما كانت تعمل فى بعض الاحياء وكان المجنى عليها يتردد فارتبطت بالمجنى عليها واصبح مثل نجلها وفى يوم طلب منها عروسه للزواج ، فقالت المسنه له بأنه توجد فتاة فى المرحلة النهائية من الدراسة تعرفت الفتاة على المجنى عليه وتزوجت ورزقت بطفلين وعاشت حياتها الزوجيه مثل كل الازواج.

وبسؤال الجيران عن علاقة المجنى عليه بالمتهم " ممدوح" صاحب عصارة بمنطقة حدائق حلوان يملكها هو أشقائه ، أفادوا بأن المتهم كان صديق لوالد الزوجة ويتردد دائما على حماة المجنى عليها وعندما توفى حما المجنى عليه زادت العلاقة بين المتهم واسرة حماه ، ومقارنه بأقوال المتهم فى النيابة عندما قال بأنه يرتبط بعلاقة غير شرعية بزوجة المجنى عليه وأنه اعطاها مبلغ 15 الف جنية لتجهيز الكوافير قالوا بان المتهم يبرر الموقف لنفسه لتخفيف الحكم عنه. 

ترجع الواقعه عندما تلقي رجال مباحث قسم شرطة المعادى بلاغا ، بالعثور على جثة لشخص مذبوح بطريق الاوتوستراد أمام شركة أسمنت طره اتجاه المعادي.

على الفور انتقل رجال المباحث ومن خلال المعاينة عثر علي جثة "عبد الحميد " 38 سنة، سائق، مسجاة على ظهرها وبها إصابات عبارة عن (جرح ذبحى بالرقبة، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم) وتم نقلها الى المستشفى وبعمل التحريات تم تحديد اوصاف المجنى عليه وتبين أنه صاحب عصارة بمنطقة حدائق حلوان ، تم ضبطه والتحفظ على سيارته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان