زيارة مفاجئة تنهى زواج هبة: "طرد أمى عشان جت من غير استئذان"

ads

داليا عبدالباسط

08:57 م

الأحد 11/مارس/2018

زيارة مفاجئة تنهى زواج هبة: طرد أمى عشان جت من غير استئذان
حجم الخط A- A+

لم تتوقع هبة أن حياتها الزوجية ستنتهى سريعًا بهذا الشكل المؤسف مع شريك حياتها الذى ظلت لسنوات تحلم به.

تقدمت هبة لرفع دعوى " طلاق" ضد زوجها "محمد" بعد زواج استمر أربع شهور فقط ، وبعد محاولات للصلح بينهم لكن فشل الجميع وكانت نهايتهم داخل محكمة الأسرة بالزنانيرى.

قالت هبة في مستهل حديثها لـ "أهل مصر": لم يستمر زواجنا أربع شهور فقط وظهر وجهه الشيطانى الذى لا أحد يتحمله، فمنذ أن تقدم لخطبتى وأنا لدى شعور داخلى بأن هذه الزيجة لن تستمر طويلُا، فزوجى لا يعرف معنى الذوق، فمنذ أيام الخطوبة ونحن في مشاكل مستمرة بسب هذه التصرفات.

واستكملت الزوجة: "يفضل العزلة طول الوقت ويرفض الزيارات والمناسبات سواء السعيدة أو الحزينة، كنت أتمنى ارتبط بشخص أشعر معه بالسعادة والاطمئنان وأكون فخوره بذوقه وأدبه أمام الجميع، لكن ما خفى كان أعظم فاض بي الكيل منه ونشبت بيننا مشاجرات عدة بسبب أسلوبه السئ مع الجميع".

وفي أخر يوم لى معه في بيته، كانت والدتى تزور أحد أقاربنا بنفس الشارع الذى أسكن فيه ولأنها تعرف أسلوبه السئ رفضت زيارتى وبعد إلحاح شديد منى جاءت لتزورنى وكانت هذه الجريمة التى ارتكبتها أنا وأمى، جن جنونه وطرد أمى خارج المنزل وقال لها " مبحبش أضايف حد".

واستكملت "تشاجرت معه لحزنى الشديد على ما فعله مع أمى وتركت له المنزل وبعد خمس شهور في منزل والدى تقدمت لرفع دعوى طلاق تحمل رقم 527 لسنة 2018 أحوال شخصية"

موضوعات متعلقة