اعلان

أبو شقة: لا يوجد أي نوع من المسئولين داخل عمل حملة "السيسي" (فيديو)

قال الدكتور محمد بهاء أبو شقة، المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح عبد الفتاح السيسي، إن هناك فصلا وخط واضحًا بين الدولة، وعمل الحملة، لافتًا إلى أنه لا يوجد أي نوع من المسئولين داخل عمل الحملة، منوهًا بأن الرئيس أصدر تعليمات شديدة الصرامة بشأن عدم قبول تدخل أي مسئول مهما كان منصبه في عمل الحملة.

وأضاف أبو شقة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، عبر فضائية "أون لايف"، اليوم الأحد، أن الحملة استقبلت عددًا من سفراء الدول العربية والأجنبية، للتعريف بالحملة والرد على أي استفسارات تتعلق بها، موضحًا أن "أبرز الاستفسارات التي تم توضيحها هي الفصل التام بين السيسي المرشح والسيسي والرئيس الذي يباشر مهام سلطته".

وردًا على سؤال: "هل انتخابات الرئاسة بمن حضر بغض النظر عن نسبة المشاركة؟ أم أن التصويت بأرقام كبيرة يعكس تجديد لشرعية النظام؟"؛ قال: "هناك منهجين في هذه المسألة، مدرسة عملية واقعية التي تميل إلى أن العبرة بأن النسبة سواء كانت مرتفعة أو منخفضة تؤدي إلى الغاية وهي نجاح المرشح، ومدرسة أخرى تضع أهمية كبرى لنسبة المشاركة، والحقيقة أننا نجمع بين المعنيين، نقصد نجاح المرشح، ولكننا نضع في حسباننا ضرورة المشاركة الجارفة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً