اعلان

هاني زادة: الزمالك "اتحسد".. وحصلت على نصف بطولات الفريق

قال هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مجلس الإدارة حقق نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية، وكذلك على مستوى القضايا والأزمات التي أنهاها النادي بنجاح.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "البعض حسدنا على النتائج التي حققناها وتغلبنا على المشاكل والأزمات، وصل إلى مرحلة الحسد، فالبعض نظر إلينا، كيف نفور بالدوري والكأس في موسم واحد في ظل الأزمات التي كنا نعانيها".

واستطرد قائلًا: "الكل يعلم من هو مجلس الزمالك، وخبراته في العمل الإداري، والمحب للنادي معروف، قد أختلف أنا والمستشار مرتضى منصور في الإدارة، ولكننا نجلس سويًا في نهاية اليوم، الاختلاف من أجل الصالح العام لنادي الزمالك".

واستطرد: "مدعون بالانتماء إلى نادي الزمالك، هم السبب في أزمات النادي، وهم فشلوا إداريًا في نادي الزمالك بوقت سابق، ولم أرى ذلك في النادي الأهلي".

وأردف قائلًا: "حصلت مع أكثر من نصف بطولات نادي الزمالك، والبعض عمل داخل النادي لسنوات عديدة، لم يحصل إلا على بطولة كأس مصر، أنا حصلت عليها بعد شهر واحد من دخولي مجلس الزمالك، وحصلت مع أحمد مرتضى منصور على 4 بطولات متتالية لكأس مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري