اعلان

اجتماع موسع لقساوسة الكنيسة الإنجيلية للحث على المشاركة بالانتخابات في المنيا(صور)

عقد رجل الأعمال جابر موسى، اجتماعا، بفندق إيتاب بالمنيا بحضور 60 قس من قساوسة الكنيسة الإنجيلية للحث على المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية، وحشد أكبر عدد من المواطنين للتصويت للرئيس السيسي.

وأكد راعي المؤتمر "جابر موسى" أنه يتبنى هذه الدعوة للحشد وهو كمواطن مصري فرنسي يرى أن الكثير في مجال الاقتصاد والاستثمارات قد تحقق في عهد الرئيس السيسي وأهمها إعطاء الأمان والامتيازات للمستثمرين.

وقال القس خليل إبراهيم، وكيل الطائفة الإنجيلية بالمنيا، إن الرئيس السيسي "يتمتع بقلب الأسد وقلب الطفل" فهو يتمتع بقلب الأسد في مواجهة الإرهاب والمخاطر التي تواجه مصر وقلب الطفل أمام الضعفاء والفقراء وأسر الشهداء خاصة الأطفال، لافتا إلى إن الحاضرين أجمعوا على أن التوجه إلى صناديق الاقتراع بكثافة ضرورة ملحة لإعطاء رسائل قوية لأعداء الخارج والمتربصين بمصر.

وقال القس أمجد شفيق صليب، كاهن الكنيسة الإنجيلية بلوس أنجلوس، ونائب مجلة الكرازة وتليفزيون الكرازة، إن الطائفة الإنجيلية بجميع أبنائها على قلب رجل واحد لانتخاب الرئيس السيسي وأن هناك حب حقيقي من قبل أقباط مصر له بعد أن حصلوا على كثير من الحقوق، لافتا إلى إن الرئيس السيسي نجح في جعل مصر دولة قوية متماسكة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً