اعلان

وزير الصناعة: تطوير المطابع الأميرية بأحدث التقنيات

المهندس ياسر المغربي مستشار الوزير للمشروعات القومية

قال المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، إن الوزارة حريصة علي تفعيل دور المطابع الأميرية، لتواكب أحداث المتغيرات العالمية، في مجال الطباعة، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد تطورًا كبيرًا لهذا القطاع في جهود نقل التكنولوجيا، والتقنيات الحديثة.

وأضاف «قابيل» خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عنه المهندس ياسر المغربي مستشار الوزير للمشروعات القومية، خلال فاعليات المؤتمر الدي تنظمه الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية للاحتفال بمرور 60 عامًا على إصدار الجريدة الرسمية وتدشين أحدث ماكينتين للطباعة الرقمية، أن قطاع الطباعة من القطاعات الحيوية، التي تخدم كافة الصناعة المختلفة، والتي تتضمن تغليف المنتجات والطباعة عليها، أبو طباعة المنشورات الترويجية.

وألمح وزير الصناعة، إلى ان هيئة المطابع الأميرية تقوم بأنشطة بحثية وإنتاجية، وتطوير وتحديث المعدات والآلات، وتدريب الموارد البشرية وزيادة قدرتها الانتاجية والتنافسية، الامر الذي يعد بمثابة شهادة اثبات بان الهيئة تسير علي الخطي المأمول منها، وتحقيق أهدافها، الكفاء والجودة.

واختتم: "هيئة المطابع الأميرية تسعى لرفع مستوى الأداء بما ينعكس إيجابيًا على الاستثمار، وتحسين الأداء التنافسي"، مؤكدا أن الوزارة تسعي لتحويل المطابع لهيئة اقتصادية تعتد علي التدريب العلمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل