اعلان
اعلان

نجار يقتل صاحب كشك ويمثل بجثته في منطقة النزهة

المتهم

أقدم نجار مسلح على قتل صاحب كشك وإخراج أمعاءه في منطقة النزهة.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغًا من عبد العليم محمد، 66 سنة، سائق، بأنه حال حضوره لشقة نجل شقيقه محمد يوسف، 29 سنة، صاحب كشك ومسجل خطر للاطمئنان عليه فوجئ بإنبعاث رائحة كريهة واكتشف مقتله.

وبالانتقال والفحص عثر على جثه المجني عليه مسجاة علي ظهرها داخل غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة في حالة تعفن رمي وبها إصابات عبارة عن (جرح قطعي بالبطن وخروج الأمعاء وعدة طعنات متفرقة بالجسم) "تم نقلها لمشرحة النيابة"، بسؤال المبلغ نفى علمه بملابسات الحادث ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبسؤال زوجة المجني عليه شيماء محمد، 28 سنة ربة منزل ومقيمة بمحل البلاغ؛ أيدت ما سبق وأضافت بإكتشافها سرقة هاتف محمول ماركة سامسونج ومبلغ 2035 جنيها خاصين بالمجني عليه.

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة محمد عاطف، 31 سنة، نجار مسلح ومقيم قرية شيبة، مركز الزقازيق، الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه ومبلغ 1000 جنيه من متحصلات الحادث، وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أقر بصحتها واعترف أنه يرتبط بعلاقة بالمجني عليه منذ 3 شهور أثناء تواجدهما بالسجن العمومي بالشرقية واستمرت تلك العلاقة عقب إخلاء سبيلهما.

وأضاف أنه يوم الثلاثاء الماضي اتصل به المجني عليه وطلب منه الحضور لمسكنه بدعوى استئجاره لبوفية بالعاصمة الإدارية ولمساعدته في العمل به فحضر إلى مسكنه وأقام بمسكنه حتي صباح يوم الخميس.

وأوضح أنه حدثت مشادة كلامية فيما بينهما تطورت إلي مشاجرة قام خلالها المجني عليه بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" وأحدث إصابته بجرح قطعي بالركبة اليسري وتمكن من استخلاص السلاح من يده والتعدي عليه محدثاً ما به من إصابات التي أدت إلي وفاته واستولى على هاتفه المحمول ومبلغ 2035 جنيها، وقام بتنظيف السكين المستخدم في الواقعة وتركه بمسرح الجريمة واستبدل الملابس التي كان يرتديها والملوثة بالدماء بأخرى وحال انصرافه قام بغلق الشقة محل الواقعة من الخارج وفر هاربًا، وتخلص من مفاتيح الشقة بإلقائها علي قضبان السكة الحديد حال عودته لبلدته.

تم بإرشاده بمسكنه ضبط الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب الواقعة وكذا السلاح الأبيض المستخدم في ارتكابها بمحل الحادث، وأقر بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة وإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء