اعلان

بحضور 5000 مواطن.. "كلنا معاك" تنظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم "السيسي" بسوهاج

كتب : فهد بلوم

شدد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، على أن قرى ومدن المحافظة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين على المؤتمرات الشعبية والجماهيرية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ، حبث بلغ عدد المؤتمرات التى عقدت حتى الان اكثر من 84 مؤتمرا بمشاركة اعضاء مجلس النواب، وبمشاركة كافة فئات المجتمع السوهاجي من الشباب والمرأة وكبار العمد والمشايخ وعواقل العائلات بمراكز ومدن وقري ونجوع المحافظة.

وفي السياق ذاته، نظمت حملة كلنا معاك من اجل مصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم الرئيس السيسي بحضور حوالي 5000 مواطن، وشارك في المؤتمر اعضاء مجلس النواب ممدوح مقلد ، علاء مازن ، احمد نشأت منصور ، عبلة الهواري ، منال الجميل ، هبة هجرس ، وهمام العادلي ، احمد حلمي الشريف ـ احمد وائل المشنب أعضاء مجلس النواب ، ومحمد البنا المدير التنفيذي لجمعية من أجل مصر ، ورجال الدين الاسلامي والمسيحي ، وأطياف من أهالي سوهاج من الشباب والمرأة.

بدوره أكد النائب ممدوح مقلد أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية باعتبار انهم مستقبل هذا الوطن ، وان هناك مخطط خارجي يستهدف شباب مصر عن طريق نشر المعلومات غير الحقيقية عن مؤسسات الدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

في حين قال النائب علاء مازن إن الحرب علي مصر ليست حرب السلاح علي الحدود ، وانما الحرب الحقيقية هي حروب الجيل الرابع التي تستهدف المواطنين في الدولة المصرية عن طريق نشر حقائق مزيفة تهدف لهدم الدولة والنيل من الأمن والاستقرار.

وذكر احمد نشات منصور ان الشباب اصبح علي الطريق الصحيح في عهد الرئيس السيسي واصبحت المناصب القيادية تنتظر إقبال الشباب عليها من خلال البرنامج الرئاسي لتدريب الشباب ، وحث الشباب علي المشاركة الانتخابية لاستكمال التنمية والنهوض بالدولة.

وقالت النائبة عبلة الهواري ان الاربع سنوات الاولي من حكم الرئيس السيسي أقام فيها مشروعات عملاقة في جميع المجالات منها مشروع الضبعة النووي والعاصمة الادارية وقناة السويس الجديدة ، وان الجميع يتوقع المزيد من المشروعات في الفترة الثانية من حكمه ، مشيرة ان النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة واجب علي كل المصريين ، وذلك بعد الانجازات التي تحققت في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر .

وشدد محمد البنا انه من خلال اقامة العديد من المؤتمرات الحاشدة في مختلف المحافظات لتأييد الرئيس السيسي تؤكد ان السيسي هو الرجل المناسب لهذه الفترة العصيبة من عمر الوطن وعلي دراية كاملة بكافة المشاكل والازمات التي تمر بها وقادر علي تخطي هذه الصعوبات .

وقالت النائبة منال الجميل ان مثل هذه المؤتمرات والحضور الجماهيري الحاشد اكبر دليل علي ثقة المواطنين في الرئيس السيسي وما يقوم به من اجراءات لمحاربة الارهاب والنهوض بمصر وتحقيق التنمية الشاملة ، وهناك العديد من المشروعات والإصلاحات التنموية والتي تمت خلال الفترة الرئاسية الاولي ، وما زال لديه الكثير لتحقيقه في الفترة الرئاسية القادمة.

وأكدت الدكتورة هبة هجرس ان المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وبناء الاوطان يتم بمشاركة ابنائه ، وان البناء الصحيح للحياة السياسية يتم بمشاركة الجميع دون عزوف او تكاسل من احد ، وان مشاركتنا السياسية ونزولنا الانتخابات ودعم الرئيسس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية دعم لمصر المستقبل وليس لشخص بعينه ، واشادت بما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلانه عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة ، واثلج صدور حوالي 12 مليون من متحدي الإعاقة.

وأعرب الجميع في النهاية عن دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية واستكمال المسيرة وبناء الوطن والقضاء علي الارهاب والمتطرفين ، مؤكدين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة بكل قوة وبأعداد كبيرة ، لتكون رسالة الي العالم وملحمة وطنية للوقوف خلف الدولة والجيش لخوض معركة التنمية والحرب ضد الإرهاب والوقوف أمام قوى الشر والعدوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني