اعلان

حملة كلنا معاك تنظم مؤتمر شبابي بمركز كفرالدوار بالبحيرة (صور)

نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر مؤتمر شبابي لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، بمركز كفرالدوار، بحضور بهجت حسن منسق الحملة بالبحيرة، عادل الطنيخي أمين الشباب الحملة، بسام عامر أمين تنظيم الشباب الحملة بالمحافظة، الدكتور محمد والي مدرب التنمية البشرية، محمود عادل شعلان عضو مجلس الشعب، محمد سعد تمركز عضو مجلس النواب، عماد محروس عضو مجلس النواب.

حث عادل الطنيخي، أثناء كلمته في المؤتمر الشباب علي إدراك ما يحدث الآن وأن الشباب أصبح بلا وعي جزء من المؤامرات الخارجية التي تريد إسقاط الدولة من خلال ما يتم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي، ومن خلال عدم مشاركة في بناء الدولة وانفصاله عن الأحداث.

وأوضح الطنيخي ، أن الحرب على مصر، ليست فقط حرب السلاح على الحدود، الحرب الحقيقة هي الحرب الجيل الرابع حرب التي تنبع من داخل المجتمع المصري، مشيرا إلى أن الحرب هدفها ان يقوم المواطن بحرب بلده بنفسه عندما تقل رغبة في الدفاع عن وطنيه.

وأوضح عماد محروس أن هناك أكثر من جهة تحارب الدولة المصرية لإسقاطها من خلال الأجندات الخارجية المختلفة التي تبدأ بوسائل الإعلام التي تعمل على بث روح اليأس عند المواطنين لعدم خروجهم للمشاركة الانتخابية المقبلة، مشدد على الشباب أن لا يصاق لتلك الأجندات ويشارك في الانتخابات لحماية الدولة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً