اعلان

أخرهم "نجوى كرم".. 3 نجمات شوهتهم جراحات التجميل

عادة ما تميل النساء خاصة النجمات إلى الاهتمام بجمالهن ورسم ملامحهن بشكل جذاب سواء عن طريق البوتكس أو تنحيف بعض الأماكن وغيرها، فلذلك نجد أغلبهن يلجأن إلى جراحات التجميل لإخفاء وتعديل بعض العيوب التي تشوه جمال ملامحهن، لكن الغالبية يقعوا ضحايا لتلك العمليات التي تدمر جمالهم وتشوه ملامحهم التي تهدد نجوميتهم.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز النجمات اللائي وقعن ضحايا لعمليات التجميل :

- نجوى كرم

عادة ماتهتم الفنان نجوى كرم بمظهرها وتتألق بإطلالات ساحرة فلذلك يكون وجهها محور اهتمامها فكثيرا ما تخضع إلى جراحات التجميل واستخدام البوتكس والفلاير لجعل بشرتهم مشدودة وأكثر جمالا.

لكن الظهور الأخير للمطربة "نجوى كرم" في حفل المجاز، أثار جدل الكثيرين فبالرغم من تألقها بالحفل الإ أنها ظهرت على غير العادة حيث كان وجهها متورم ومنفوخ.

واعترفت "كرم" أن حقن البوتكس تسببت في تغير وجهها وحدوث انتفاخ بالرغم من تأكيد الطبيب لها بأنه سيعود لطبيعته في وقت قصير، لكن بشرتها الحساسة تورمت لفترة طويلة ولكنها بدأت تتحسن.

- حورية فرغلي

لم تعتاد الفنانة "حورية فرغلي" إجراء عمليات تجميلية لكن حادثها القديم أثناء ممارستها رياضة "الفروسية" تسبب في تهشم عظمة الأنف، فاضطرت بعدها إلى إجراء عملية جراحية أجراها لها طبيب نمساوي لكنه أحدث خلًا أثناء العملية.

فلم يهدأ لها بال وقامت بإجراء العديد من العمليات الجراحية والتي باءت جميعها بالفشل من إعادتها لطبيعتها مرة أخرى وتسببت في تشويهها فضلا عن عدم قدرتها على التنفس وتغير نبرة صوتها وطريقتها في الكلام بطريقة باتت ملحوظة للجميع بسبب التنفس الدائم من الفم، حيث أصبح مرضها الآن يهدد عرشها كنجمة في مجال الفن.

- سمية الخشاب

بالرغم من جمالها الإ أنها لم تسلم من عمليات التجميل، حيث قامت الفنانة "سمية الخشاب" بإجرائها العديد من العمليات للحقن وتحديدًا حقن الشفاه التي ظهرت عليها مؤخرًا بشكل ملحوظ.

لكن نفت "سمية الخشاب" تمامًا خضوعها لأي عمليات تجميل كما طالبت جمهورها بعقد مقارنة بين صورها الحالية والقديمة، فلن يجد أي فرق بينهما.

#نجوى_كرم بكل بساطة عم تحكي ليش وجهها ورم مؤخرا 😊 شو بحب هالانسانة و بحترمها @najwakaram @mbctrending @mbc4insta @subhyotry #mbctrending #najwakaram A post shared by Subhy Otry صبحي عطري (@subhyotry) on Mar 13, 2018 at 12:50am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً