اعلان

على خطى عمرو دياب.. نجوم يستعرضون عضلاتهم داخل "الجيم"

يتجه الكثير من النجوم العرب إلى الذهاب للجيم واتباع التدريبات لبناء جسم صحى قوى وجذاب أو بناء عضلات و تكوين شكل معين لهيئة الجسم، فالتمارين داخل الصالات الرياضية أو "الجيم" أصبحت أسلوب حياة وليس فقط موضه أو رغبة فى التباهى بل أصبح هناك الكثيرين من النجوم يعون أهمية ممارسة الرياضة اليومية وتأثيرها على صحة الإنسان وحالته المزاجية.

فى هذا التقرير نستعرض أهم النجوم المشهورين بتوافدهم المستمر على الصالات الرياضية والقيام بالتمرينات.

- عمرو دياب

يأتى النجم عمرة دياب على رأس هذه القائمة، فالنجم البالغ من العمر56 عامًا دائم التدريب بالصالات الرياضية ولم يمنعه سنه من القيام بالتمرينات القاسية التى لا يستطيع بعض الشباب الصغير القيام بها، حيث قام النجم منذ فترة بنشر فيديو له على صفحته الرسمية على الفيس بوك ظهر فيه بكامل لياقته البدنية وتخطى الفيديو اكثر من 2 مليون مشاهدة.

- أحمد السقا

من المعروف مدى حب السقا للرياضات المختلفة مثل الفروسية والسباحة لكن أيضا السقا دائم التردد على الجيم والمحافظة على شكله الرياضى ولياقته وذلك بسبب مشاهد الأكشن الذى يحرص أحمد على تقديمها بأفلامه بدون "دوبلير"، وكان احمد قد نشر فيديو له أثناء تدريبه بالجيم لاستعداده لفيلمه الأخير هروب اضظرارى وقد حاز الفيديو على إعجاب الكثيرين.

- محمد إمام

أما النجم الشاب محمد إمام يبدو أنه دخل بالقائمة، حيث قام موخرا بنشر فيديو له بالجيم عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام أثناء تدريباته، وعلق قائلاً: "اللي فات حاجة و اللي جاي حاجة تانية خالص تدريبات #ليلة_هنا_و_سرور دعواتكم".

- خالد سليم

يعتبر "سليم" من أكثر النجوم المهتمين بلياقتهم البدنية وذلك حتى قبل دخوله المجال الفنى واشتهر خالد بعضلاته المفتوله منذ بداية احترافه للغناء وحافظ على لياقته البدنية حتى الآن.

تامر حسنى

ياتى النجم تامر حسنى من أوائل النجوم العرب المهتمين بشكل جسمهم وتكوين عضلات واستايل خاص به، ويؤمن أيضا حسنى بأهمية الرياضة لحياته بشكل عام، ويستغل تامر فرصة وقت فراغه من ارتباطاته الفنية ويقوم بالذهاب للجيم ونشر صور له أثناء تمريناته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً