جيهان تستنجد بالمحكمة: "عايز يتجوز مرات أخويا"

داليا عبد الباسط

11:08 ص

الجمعة 16/مارس/2018

جيهان تستنجد بالمحكمة: عايز يتجوز مرات أخويا
حجم الخط A- A+


لم تتوقع جيهان أن تكون نهاية حبها داخل ساحة المحكمة، وعندما وقفت أمام القاضى حاولت أن تخفي معالم الحزن التى سادت على وجهها لكنها لم تستطع توقيف دموعها من النزول وبدأت تروي حكايتها.

قالت "جيهان"،: "عشت معه 15 سنة على الحلوة والمرة، تحملت معه كل مصاعب الحياة وكل الظروف الصعبة وأنجبت منه 4 أبناء جميعهم في المراحل الدراسية، طوال هذه السنوات وأنا لهم الأب والأم معًا حتى لا أحمله فوق طاقته".

واستكملت الزوجة حديثها: "منذ أول زواجنا وأنا أعلم بأنه لا يرانى فتاة أحلامه، حيث كان طوال الوقت يرى نفسه أوسم وأجمل مني ودائمًا يمدح ويعظم في نفسه ويقلل مني أمام كل الأهل والأصدقاء، وبرغم ذلك عشت معه طوال هذه السنوات حتى لا أهدم بيتي".

وأضافت جيهان : "كان أخى يعمل معه في مشروعه الخاص، ومنذ أقل من سنة مات أخى في حادث أثناء رجوعه من عمله، وترك زوجته وابنتها ذات 3 سنوات، فبدأ زوجى في مراعتهم وتلبية احتياجاتهم، حينها كبر في نظرى كثيرًا وكنت فخورة بشهامته أمام الجميع، لكن ما خفي كان أعظم فكان كل هدفه هو إيقاع زوجة أخى في شباك حبه، ومنذ فترة بدأت زيارته لها تزادا.. تشاجرت معه كثيرًا بسبب دخوله وخروجه عندها ولم يأت في مخيلتى أبدًا بأنه يريد أن يتزوجها".

وتابعت الزوجة: "وبعد تفكير عميق من زوجة أخى وافقت على الزواج منه، خصوصًا وأنه ثري ولديه أكثر من مشروع ولديه إمكانية أن يفتح أكثر من بيت وبعد موافقتها على الزواج جاء زوجى ليصارحنى برغبته فى الزواج منها، لكى تتربى بنت أخى وسط عائلتنا.. وجن جنونى وتحولت حياتى لجحيم وبعد إصراره على الزواج منها قررت الانفصال ولجأت لرفع دعوى طلاق تحمل رقم 4420 لسنة 2018 أحوال شخصية".

موضوعات متعلقة