اعلان

قنصل مصر بالكويت: إقبال المصريين على الانتخابات فاق كل التوقعات

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

واصلت الجالية المصرية في الكويت، توافدها على مقر السفارة المصرية، للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، والتي تعقد خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري.

كدت قنصل مصر العام في الكويت السفيرة هويدا عصام، أن إقبال أبناء الجالية المصرية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، فاق كل التوقعات.

وقالت "عصام" - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة - إن إقبال الناخبين على المشاركة اليوم، يعكس مدى وعيهم بالتحديات والمؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية في الوقت الحالي، وإصرارهم على مساندة الدولة، باعتبارهم خط الدفاع الأول لمصر في الخارج.

وأوضحت أن المشاركة الكبيرة من الناخبين المصريين في الكويت اليوم تمثل رسالة حب إلى الوطن، مشيرة إلى أن جميع الفئات العمرية، من نساء ورجال، وحتى كبار السن تسابقوا اليوم للتعبير عن حبهم وإيمانهم بوطنهم.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين المقيمين في الخارج، اليوم، على أن تمتد لثلاثة أيام، تنتهي في 18 مارس، يدلي خلالها المواطنون بأصواتهم في مقار البعثات الدبلوماسية وعددها 139 بعثة في 124 دولة بمختلف أنحاء العالم، ويتنافس في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً