اعلان

بالأرقام.. سجل متوسط لـ"محمد صلاح" في مبارياته أمام مانشستر سيتي

محمد صلاح

أسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة صعبة بين فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح ونظيره مانشستر سيتي، الذي يتمني الفوز بلقب الشامبيونزليج هذا الموسم لأول مرة في تاريخه.

ونجح ليفربول في التأهل للدور ربع النهائي بعد تخطي فريق بورتو البرتغالي في دور ال16 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (5/0)، بينما علي الجانب الأخر صعد مانشستر سيتي الذ يتولي تدريبه الأسباني بيب جوارديولا لنفس الدور بمنتهي السهولة بعد إقصاء بازل السويسري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (5/2).

ويمتلك الفرعون المصري محمد صلاح سجل متوسط في مبارياته أمام مانشستر سيتي، حيث تقابل نجم ليفربول أمام المان سيتي في 3 مباريات خلال مسيرته الإحترافية، بواقع مباراتين في البريمرليج ومباراة واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح صلاح في الثلاث مواجهات في إحراز هدف وصناعة أخر أمام الفريق السماوي، حيث كانت أول مباراة لعبها صلاح أمام السيتزنز عندما كان لاعباً فى صفوف تشيلسى، ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس الاتحاد، وشارك لمدة 45 دقيقة فى خسارة البلوز أمام المان سيتي بهدفين دون مقابل.

كما واجه الفرعون المصري صلاح فريق مانشستر سيتي مرتين هذا الموسم بالبريمرليج، حيث انتهت مباراة الذهاب علي ملعب الأخير بفوز السيتزنز بخماسية نظيفة، بينما نجح الليفر في رد اعتباره بالدور الثاني وانتصر بنتيجة (4/3) علي ملعب الأنفيلد، وهو اللقاء الذي أحرز فيه صلاح هدف وقام بصناعة أخر.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين بأبطال أوروبا ستقام يوم 4 إبريل علي ملعب الأنفيلد، بينما سيلعب لقاء الإياب يوم 10 من نفس الشهر علي ملعب الاتحاد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً