اعلان

"المصريين الأحرار" ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم "السيسي" في المنيا (صور)

نظم المهندس مدكور حسن مدكور، الأمين المساعد لحزب المصريين الأحرار بالمنيا، وآل مفتاح ببنى عبيد، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة، مثلت فيه معظم عائلات مركز أبوقرقاص والقيادات الطبيعية، وممثل الحملة الرئيسية لرئيس الجمهورية.

وحضر المؤتمر أكثر من ٣ الآف مواطن، وتم فيه تناول الإشاعات والأكاذيب التى ترددها الجماعة المحظورة، وتم الرد عليها وإيضاح الحقائق فى كلمة وحوار أداره مجدى مفتاح البرلماني السابق، وعدد من رموز المنيا وأبوقرقاص.

وفي كلمته أمام الحاضرين، "مفتاح" الأمين العام لحزب المصريين الأحرار بالمنيا، "الشائعات التى يطلقها البعض من الخونة وكارهى الوطن والمشككين كى يصرفوا المصريين عن التوجه لصناديق الاقتراع بإطلاق الأكاذيب" مؤكدًا "أن الرئيس السيسى نجح فى الأربع سنوات الماضية فى إنجاز الكثير والكثير سواء فى مجال تسليح الجيش والزود عن حدود مصر بإيصال رسائل لكل الدول المتربصة بمصر أو فى مجال الإصلاح الاقتصادى، وبناء أكثر من مليون وحدة سكنية وشبكة طرق وكبارى لم تشهدها مصر من قبل".

وتحدثت النائبة مرفت موسى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، مؤكدة "أن إسرائيل لاتريد لمصر أمنا أو استقرارًا وأنها من يحرك الفتنة وأن الجماعات التى تتستر بالدين ماهي إلا أدوات تحركها إسرائيل وأعداء الخارج".

وشهد المؤتمر إقبالا جماهيريًا هائلاً وهتافات مدوية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً