اعلان

رئيس جامعة سوهاج يشهد افتتاح مؤتمر "التخدير" بأسوان

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، افتتاح فعاليات المؤتمر الطبي، الذي ينظمه قسم التخدير بكلية الطب، بالتعاون مع قسم تخدير كلية طب أسوان، تحت عنوان "تسكين الألم والجديد في التخدير"، والذي افتتحه الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان.

وأكد "غلاب" خلال كلمته أن المؤتمر يأتي في إطار التعاون المشترك والمثمر بين الجامعتين، والعمل على تبادل الخبرات ونقل هذه الخبرة لشباب الأطباء.

وتناول رئيس جامعة أسوان مراحل التطوير الذي مرت به الجامعة، في الفتره الماضية في مختلف القطاعات العلمية والطبية والبحثية والعمل علي تقديم خدمة طبية من خلال المستشفيات الجامعية، بما يتواكب مع كل ماهو جديد.

وخلال حضوره المؤتمر اكد رئيس جامعة سوهاج على التعاون العلمي الجاد، الذي يربط بين الجامعتين مما يؤثر ايجابيًا على مستوي الخدمة المقدمة لأبناء محافظات الصعيد.

وأوضح "عزيز" أن الجامعة قد قامت بتجهيز وتطوير غرفة عناية الإصابات بمستشفى سوهاج الجامعي، كما تم تحديث جناح عناية التخدير، ليعمل بكامل طاقته التي تستوعب "٢٠ سرير" بتكلفة تقدر بمبلغ ٩ مليون جنيه.

وعلى هامش المؤتمر، كرم الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، تقديرا لجهوده في التعاون المشترك والمثمر بين الطرفين.

وحضر المؤتمر الدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان السابق، و150 عالمًا وطبيبًا بمختلف الجامعات المصرية، إضافة لعدد من الجامعات الآسيوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً